• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بريجوفيتش يكشف تفاصيل اعتقاله في صربيا

‏هاي كورة – أوضح الصربي ألكسندر بريجوفيتش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حقيقة إعتقاله في بلاده عقب كسره قواعد حظر التجوال نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وألقت أجهزة الأمن في صربيا القبض على المهاجم ألكسندر بريوفيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لخرقه حظر التجول المفروض في صربيا، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعليق كافة المسابقات الرياضية التي تقع تحت مظلته، حتى إشعار آخر.

واعلنت وزارة الرياضة السعودية، تعليق النشاط الرياضي في المملكة بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات.

وقال بريجوفيتش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام:”كما تعلمون، تم الإبلاغ عن حادثة تتعلق بي في الأخبار في بداية شهر أبريل، الآن أعتقد أن حان الوقت، بعد صمت طويل من جانبي، لتوضيح ما حدث”.

تابع :” في 3 أبريل، بعد جلستي التدريبية، ذهبت لتناول الغداء في فندق كراون بلازا في بلغراد، كان بهو الفندق (اللوبي) مفتوحًا ويقدم عادة الطعام، كان هناك ثمانية عشر شخصًا آخر، لكنهم لم يكونوا معي. انضم إليّ صديقان فقط، كانوا هناك بالفعل”.

أكمل :” ‏خلافًا للتقارير التي نشرتها وسائل الإعلام، لم يكن هناك مشروبات كحولية أو حفلات، كنت هناك لتناول طعام الغداء وقبل وقت طويل من حظر التجول، كانت المشكلة الحقيقية تواجد أكثر من خمسة أشخاص في نفس المكان”.

أتم :” أعتذر عما حدث، لكنني أجد أيضًا أنه من المهم التوضيح…خلال هذا الوقت، قررت أن أقدم مساهمتي الشخصية لمحاربة الوضع الحالي، بالإشتراك مع مؤسسات شُرطية وطبية في صربيا” .

بريجوفيتش يمتلك حاليًا عرضًا من نادي باوك اليوناني، وإدارة الاتحاد لن تُمانع رحيله في حال جدية العرض.

يذكر ان فيروس كورونا أثار الذعر في العديد من الدول مؤخرًا؛ حيث تسبب في تأجيل كل دوريات العالم.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18