• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مستشفى الأهلى…الجهاز الطبي يكشف موقف المصابين

هاي كورة – كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف المصابين من لاعبي الراقي خلال الفترة الماضية.

الأهلي يستعد لمواجهة التعاون مساء يوم الأربعاء علي ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طبيب النادي الأهلي أوضح في بيان نشره الحساب الرسمي للنادي علي موقع التواصل الإجتماعي أن مهند عسيري وصل يوم الأحد إلى مدينة جدة قادمًا من مدينة دبي، بعد أن قام بمراجعة الجراح فيليب لاندرو، الذي أجرى له عملية تنظيف الركبة في 22 من يناير الماضي.

ومن المقرر أن يبدأ عسيري في تنفيذ برنامجه التأهيلي، على أن يستمر لمدة ثمانية أسابيع.

كشفت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها الحارس العويس تعرضه لكسر في إصبع اليد، ويحتاج لتثبيت لمدة ثلاثة أسابيع، يغيب خلالها عن المشاركة في التدريبات والمباريات.

أما اللاعب محمد خبراني فواصل برنامجه العلاجي بعدما تعرض لتمزق من الدرجة الثالثة في العضلة الخلفية، أثناء مواجهة فريقه أمام الفتح، ومن المنتظر أن يبدأ برنامجه التأهيلي بعد عشرة أيام.

وأكمل اللاعب معتز هوساوي برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها، وسيخضع لبرنامج لياقي تحت إشراف مدربي اللياقة البدنية، لوقايته من تكرار الإصابات.

وبدأ اللاعب يوسف الحربي برنامجه التأهيلي، الذي سيستمر لمدة عشرة أيام، بعدما تعرض لتمزق عضلي في مواجهة النصر.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
21