• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : العدالة يبدي استياءه من مستوي التحكيم

هاي كورة – أصدر نادي العدالة بيانًا، يعبر خلاله عن استيائه من الأداء التحكيمي في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

وسحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره بنادي العدالة بنتيجة 4/0 في المباراة التي أقيمت علي أستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر العدالة في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي :”نظراً لسلسلة السقطات التحكيمية التي كانت ولازالت ترافق مباريات نادي العدالة هذا الموسم، والتي ساهمت بشكل مؤثر على نتائج الفريق وترتيبه في سلم الدوري، كما أثرت على قيمة وسمعة دوري يحمل اسما غالياً علينا جميعاً وهو أسم ولي العهد، وبالرغم من أننا تعاملنا مع كل هذا كما يمليه علينا الحدث من، التمسك بالروح الرياضية، وإحالة الأمر إلى أصحاب الشأن، إلا أن شيئًا لم يتغير بل أصبحت الأمور أكثر سوء”.

وأضاف البيان:” نحن إذ نصدر هذا البيان والذي نرفق معه جزءاً بسيطاً من هذه الأخطاء الفادحة، لإيضاح فداحة الأخطاء التحكيمية دون أن يحمل ذلك، تشكيكاً أو تلميحاً ضد أي لجنة أو أي فرد يعمل لخدمة الوطن الغالي”.

واختتم البيان:” متمنين أن يسهم هذا البيان والحالات المرفقة بتسليط الضوء على ما تسبب فيه هذه الأخطاء من إهدار للجهود ويكون وسيلة مساعدة للارتقاء بمستوى التحكيم في رياضتنا المحلية”.

العدالة يحتل المركز السادس عشر “الأخير” بترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
13