• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رازفان…حققنا ثلاث نقاط مهمة وروح اللاعبين سلاح الفوز

الصورة

هاي كورة – أعرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة عن سعادته بالفوز علي نادي الاتفاق بالدوري السعودي.

 نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تجاوز عقبة نادي الاتفاق بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء يوم السبت علي استاد جامعة الملك سعود= ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف رازفان في تصريحاته :” اللعب بدون جمهور يؤثر على شراسة اللاعبين وحماسهم داخل الملعب وتكون غير ممتعه بالطبع للاعب ولكن بالنهاية حققنا الشيء المهم الفوز والثلاث نقاط”.

تابع :” تغيير كاريلو لأنه استنزف كثير من مجهوده وطاقاته وعلى ضوء ذلك قررت استبداله وادخال ادواردو لكي يعطي حيوية ونشاط للفريق”.

أكمل :” الكرة بشكل عام وضعت للجماهير، وعن المباراة استحقينا الفوز وفي هذه المرحلة من الموسم المستوى غير مهم الاهم الفوز وحصد النقاط فقط وبالنهاية توجد قرارات ويجب علينا احترامها لسلامة الجماهير”.

أتم :” جوميز والخلاف معاه الموضوع كان نقاش وخلاف بسيط بين ثلاثة أشخاص باختلاف وجهات النظر، وانتهى الموضوع مباشرة بعد المباراة”.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال الي 50 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 8 نقاط عن النصر صاحب الوصافة بينما توقف رصيد الاتفاق عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
17