• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الصرامي … النصر “تضرر” من التحكيم.. والمنافسين “استفادوا”

هاي كورة – كشف سعود الصرامي المتحدث الرسمي لنادي النصر عن أسباب مجلس إدارة النادي برئاسه صفوان السويكت بطلب تغيير رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويستعد نادي النصر لمواجهة نظيره الفيصلي، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة 21 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر كان قد أصدر بيان جاء فيه :”نظرا لاستمرار الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات وحرصا من إدارة نادي النصر على ضمان مبدأ عدالة المنافسة فقد تقدمت إدارة النادي بهذا الخطاب للحفاظ على سمعة الدوري السعودي وضمان عدالة المنافسة للجميع”.

أضاف الصرامي في تصريحاته :” ليس من السهولة هزيمة صفوان السويكت في الأمور القانونية.. رئيس النصر طالب بصلب القانون.. رئيس لجنة الحكام لم يزور النصر ومقصّر في عمله واختياراته غير جيدة.. النصر يستطيع أن يقود “تكتل”.. لكن النظام يسمح بمفرده”.

تابع :” النصر “تضرر” من التحكيم.. والمنافسين “استفادوا” منها أن شكري الحنفوش قاد مباراة الهلال والحزم وهو راسب في اختبار اللياقة.. نادي النصر يطالب بالحقوق”.

وارتفع رصيد النصر الي 42 نقطة في المركز الثاني عقب تعادله مع الأهلي في لقاء الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
17