• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عبدالغني : الجميع شركاء في تذبذب نتائج الأهلي

الصورة

هاي كورة – أكد حسين عبدالغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي أن حالة تراجع نتائج الراقي في الفترة الأخيرة الجميع يتحمل مسؤوليتها.

إدارة الأهلي تعاقدت مع الصربي فلادان ميلوفيتش لتدريب الفريق خلفاً للسويسري كريستيان جروس الذي رحل لسوء النتائج.

وأضاف حسين عبدالغني في تصريحاته :” الجميع شركاء في التذبذب الذي يمر به الفريق و ليس جروس وحده، و أرجو أن ينجح السيد فلادان في إعادة الأهلي للمسار الصحيح ولم نفقد حظوظنا نهائيا في المنافسة على لقب الدوري، و لكن أتوقع أن يحسم الهلال اللقب في الجولتين الأخيرتين “.

تابع :” لعبنا مباراة مميزة أمام النصر و كان بالإمكان الفوز بأكثر من هدفين لولا ضياع الفرص، و هم لديهم نجوم جيدون نجحوا في العودة و المهم الآن تدارك الأخطاء”.

أكمل :” مركز المحور ليس غريبا علي فقد سبق أن لعبت فيه مباريات كثيرة مع الأهلي و النصر و المنتخب السعودي، و أنا لاعب محترف تحت رهن إشارة المدرب”.

واصل :” لم أطلب المشاركة في مركز المحور، بل هذه رؤية المدرب لأن الفريق يحتاجني في هذا المركز، خاصة في ظل الإصابات و الغيابات التي نعانيها و لم أتردد في الإستجابة لطلبه”.

أتم :” الخلافات الإدارية لا تهمنا لأن دور اللاعبين يقتصر فقط على الأداء داخل الملعب، و مهمتنا إسعاد المدرج و المساعدة بالنتائج على وحدة الصف الأهلاوي “.

ومن المقرر أن تكون مواجهة نادي الفيحاء بالدوري يوم الجمعة المقبلة ستكون المباراة الأولى للصربي مع الراقي.

يذكر أن الأهلي سيواجه الفيحاء مساء يوم الجمعه علي ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجده في الجولة 21 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
16