• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : تشافي …نتيجة التعادل عادلة للفريقين وكنا قريبين من الفوز

هاي كورة – يرى الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري أن نتيجة التعادل أمام نادي النصر كانت عادلة للفريقين.

وحسم التعادل الايجابى مباراه الفريق الاول لكره القدم بنادي النصر امام نظيره بنادي السد القطري بنتيجه 2- 2 في المباراه التي اقيمت مساء يوم الثلاثاء على استاد الامير فيصل بن فهد بالملز ضمن منافسات الجوله الاولى من دور المجموعات بدوري ابطال اسيا.

أضاف تشافي في تصريحاته :” المباراة كانت صعبة للغاية أمام النصر السعودي، الذي يضم لاعبين مميزين مثل مرابط وحمدالله، ومباراة ربع النهائي الموسم الماضي كانت بنفس المستوى”.

تابع :” نتيجة التعادل عادلة للفريقين، وكنا قريبين من الفوز، استمتعت بفريقي وبأداء اللاعبين”.

أكمل :” الجميع استمتع بالمباراة من جماهير النصر وجماهير السد وأنا سعيد بعقلية لاعبي السد في المباراة وكنت أتمنى تحقيق الفوز ، ولكن حققنا نقطة جيدة:”.

أردف :” أشكر جماهير النصر على التحية لي ولفريقي طوال المباراة . شرف لي اللعب هنا، وأشكر الجماهير السعودية على هذا الاستقبال المميز”.

وواصل :” دوري أبطال آسيا لا يستحق أرضية الملعب التي لعبنا عليها اليوم وكنا نحتاج أرضية أفضل منها ومجموعتنا صعبة تضم ساباهان الإيراني الفائز خارج ملعبه على العين وأيضًا قوة فريق النصر ظهرت اليوم، لذلك يجب علينا تقديم أفضل مالدينا للعبور للدور الثاني”.

أتم :” خسارة سالم الهاجري وعلى أسد وعبدالكريم حسن دفعة واحدة بسبب الإصابة والإيقاف ليس بالأمر السهل، ولكن هذا ليس عذرا ويجب أن نعمل مع بقية اللاعبين”.

وحصد النصر والسد على نقطة واحدة لكل منهما .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
19