• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_سوبر : النصر يهزم التعاون بركلات الترجيح ويتوج بكأس السوبر

الصورة

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فوز صعب ومثير علي حساب نظيره بنادي بنتيجة 5/4 بركلات الترجيح عقب التعادل في الوقت الإصلي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ملعب مدينة الملك عبد الله “الجوهرة المشعة” في كأس السوبر السعودي.

دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي : براد جونز الدفاع : عوض خميس – عبدالله مادو – مايكون – سلطان الغنام .الوسط : عبدالله الخيبري – بيتروس – احمد موسى .الهجوم : جوليانو – نورالدين مرابط – عبدالرازق حمدالله .

بينما لعب التعاون المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي : كاسيو .الدفاع : مدالله العليان – طلال عبسي – ريكاردو ماتشادو – نيلدوبيترولينا.الوسط : ساندرو مانويل – ريان الموسي – فهد الرشيدي.الهجوم : هيلدون راموس- سيدريك أميسي – ليندر تاوامبا.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما التعاون الذي نجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق لياندر تاوامبا في الدقيقة 18.

وفي الشوط الثاني كثف النصر من محاولاته وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف التعادل الذي سجله المغربي عبدالرازق حمدالله في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58.

ليحتكم الفريقين مباشرة الي ركلات الترجيح بدون خوض أشواط إضافية لحسم الفائز بلقب السوبر السعودي.

سجل للنصر عبدالرازق حمدالله وجوليانو ويحيي الشهري وعبدالفتاح ادم ومايكون وأهدر نور الدين امرابط.

وسجل للتعاون ساندرو مانويل وسيدريك أميسي ونيلدوبيترولينا وهيلدون راموس وأهدر ريكاردو ماتشادو وطلال عبسي.

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1213514431226957830
https://twitter.com/riyadiyatv/status/1213530336182841344

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13