• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يتقدم علي فلامنجو بهدف الدوسري

هاي كورة – نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التقدم علي نظيره فلامنجو البرازيلي بالهدف الأول في المباراة المقامة حالياً ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

الهلال يواجه فلامنجو البرازيلي مساء يوم الثلاثاء علي ستاد خليفة الدولي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من… حراسة المرمي : عبدالله المعيوف .خط الدفاع : ياسر الشهراني ، علي آل بليهي ، جانج هيون سو ، محمد البريك .خط الوسط : جوستافو كويلا ، كارلوس ادواردو – سالم الدوسري ، اندريه كاريلو .الهجوم : سيباستيان جيوفينكو – بافيتمبي جوميز.

بينما لعب فلامنجو بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : دييغو الفيش .الدفاع : رودريغو روسو ، بابلو ماري ، رافينيا ، فيلبي لويس .الوسط : ويليان أراو ، جيرسون ، دي أراسكايتا ، إيفرتون .الهجوم : برونو هينريجي ، جابريل.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وتقدم الهلال بالهدف الأول عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 18 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وسيواجه الفائز من مواجهة الهلال وفلامنجو الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا ، ومونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف ، في المباراة النهائية التي ستقام يوم السبت المقبل.

https://twitter.com/beINSPORTS_EN/status/1206995452576452609

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10