• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : فيتوريا…لا يلفتني في الدوري السعودي إلا النصروسنقاتل حتى الرمق الأخير

الصورة

هاي كورة – أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على صعوبة المنافسة في الموسم الحالي ؛ مشيراً الي ان العالمي سيقاتل حتى الرمق الأخير من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري.

النصر سيواجه نادي البكيرية ضمن دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، مساء الجمعة المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وقال فيتوريا في تصريحاته :”لدينا كافة اشتراطات العمل الجيد ..أتينا هنا من أجل صناعة الفارق والمشكلة الأكبر في فترة الانتخابات بداية الموسم هي عدم وجود من نستطيع طرح المشاكل عليه ومنذ قدوم الإدارة الجديدة وبالأخص الأستاذ عبدالرحمن الحلافي ساهموا بتقديم الحلول وقدومه لنا في المعسكر كان بشرة خير حيث بدأنا تعويض ما فات”.

تابع :” هذا الموسم أصعب ، من يعمل أكثر ويجتهد هو المرشح الأقرب ونحن نعمل على هذا الأساس ونحن أبطال الموسم الماضي، وسنقاتل حتى الرمق الأخير من أجل الفوز”.

أكمل :” من السهل شراء لاعبين وهو الحل الأسهل ، ولكن انا من المدربين الذين يدعمون المواهب الشابة ..وطموحي هو عمل مدرسة لتخريج اللاعبين والمواهب”.

وواصل :” لا يوجد سبب معين لإغلاقنا للتمارين .. من أجل راحة اللاعبين نغلقها وهو مايحدث في الأندية الأوروبية
النصر ليس نادي في المملكة العربية السعودية فقط، بل ما أبعد من ذلك “.

أردف :” عبدالفتاح آدم جاهزيته الآن جيدة ، لكن لن نغامر باللاعب في المباريات حتى لا نخسره وجميعنا ننتظر مشاركته بفارغ الصبر”.

أتم :” لا يلفتني في الدوري السعودي إلا النصر كل الفرق يجب أن تعاملها بتساوي، فلا نعلم أي مباراة هي الأهم
أي نقاط تفقدها قد تتسبب في ضياع البطولة، وأي نقطة تكسبها لا تعلم فقد تكون هي العلامة الفارقة في النهاية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
15