• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فهد بن نافل يهنئ لاعبي الهلال بلقب الآسيوي

الصورة

هاي كورة – أعرب فهد بن نافل رئيس نادي الهلال عن سعادته الكبيرة عقب الفوز على نادي أوراوا رد دايموندز الياباني والتتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

كرر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال فوزه على نادي أوراوا رد دايموندز الياباني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد على ملعب سايتاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وكتب بن نافل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” أرفع خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله على دعمهما المستمر لرياضة المملكة، والذي ساهم في تحقيق الهلال بطل آسيا.. ونهدي لهما حفظهما الله هذا اللقب الذي يسجّل باسم الوطن”.

تابع :” كل الشكر والامتنان لسيدي الوالد الوليد بن طلال الذي ساهم في تحقيق الهلال بطل آسيا من خلال دعمه الدائم والمتواصل لنادي الهلال على مدى عقود من الزمن.. وعلى دعمه الدائم لي شخصياً”.

أضاف :” أتقدم بالشكر الجزيل إلى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة على ما تجده الأندية الرياضية كافة من اهتمام، وتهيئة كافة السبل لرفع راية المملكة عاليًا في جميع المحافل.. وهو ما جسّده الهلال بتحقيق سابع ألقابه الآسيوية”.

أكمل :” إنجاز الهلال بطل آسيا إنجاز صنعه رجالات الهلال وأعضاء شرفه طوال تاريخه.. رجال الهلال الذين ساهموا في بناء مجده العظيم.. وقدموا الغالي والنفيس من أجل رفعة نادي الهلال”.

أردف :” الهلال بطل آسيا سابقًا واليوم ومستقبلًا -بإذن الله-.. الهلال أسّسه “عبدالرحمن بن سعيد” -رحمه الله- ليكون بطلًا.. وتناوب على رئاسته 19 رئيسًا ساهموا بفضل من الله أن يستمر الهلالكبيرآسيا.. فالشكر والفضل لهم على ما قدموا ليكون الهلال هو الزعيم في الأنشطة كافة”.

وواصل :” اليوم وبفضل من الله.. عزّز الهلال زعامته لآسيا بلقب سابع، وأكّد أن الهلالكبيرآسيا..
ألف مبروك لجماهيرنا الوفية في كل مكان تحقيق البطولة 59.. ألف مبروك لجماهيرنا التي تكبّدت مشقّة وعناء السفر.. ألف مبروك لأبطالنا اللاعبين”.

أتم :” اليوم ونحن نقطف ثمار مسيرة عمل طويلة .. لم تكن لتأتي سوى بجهد “رجال على قلب رجاّل”.. أشكر زملائي أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي واللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية ومدراء الإدارات وجميع العاملين في النادي على كافة مجهوداتهم العظيمة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11