• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الفيصل.. الفوز على أوزباكستان خطوة متقدمة نحو التأهل لمونديال 2022 وأتمنى التوفيق للهلال

الصورة

هاي كورة – يرى الأمير عبدالعزيز بن تركي رئيس هيئة الرياضة أن فوز المنتخب الوطني على منتخب أوزباكستان خطوة متقدمة نحو التأهل لمونديال 2022.

وقلب المنتخب السعودي تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية على أوزبكستان، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الخميس، بالعاصمة الأوزبكية طشقند، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية.

وقال عبدالعزيز بن تركي في تصريحاته :” أتقدم بالشكر الجزيل لخادم الحرمين وولي عهد لدعمهم للرياضة.. اليوم نستضيف بطولات آسيوية وعالمية بشتى المجالات وننافس عليها.. الحسناء الحماد حققت ميدالية ذهبية لم يسبق أن تم تحقيقها بالسعودية”.

تابع :” هيئة الرياضة واللجنة الأولمبية يسعون لتطوير الرياضة.. نحن ندعم كل الرياضيين رجالاً ونساء لأنهم يمثلون السعودية وفوزنا على أوزباكستان خطوة متقدمة نحو التأهل لمونديال 2022.. في 2017 كان لدينا 32 اتحاد واليوم بلغ العدد الكلي للاتحادات 64″.

أضاف :” برنامج الابتعاث برنامج متكامل يسعى لتطوير الرياضي السعودي.. بعد 6 أشهر ستتضح الصورة الكاملة حول برنامج الابتعاث”.

أتم :” أتمنى من لاعبي الهلال بذل ذات الجهد الذي قدموه في الذهاب.. السعودية لم تحقق إنجاز آسيوي منذ 15 عاماً وأتمنى التوفيق للهلال”.

وتصدر المنتخب السعودي المجموعة الرابعة، بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط، فيما تجمد رصيد أوزبكستان عند 6 نقاط.

ويحل المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات أوزبكستان، سنغافورة، فلسطين، واليمن.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16