• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الشوط الأول.. التعادل السلبي يخيم على مواجهة الهلال وأوراوا ريد

هاي كورة – حسم التعادل السلبي الشوط الاول من لقاء الهلال وأوراوا ريد دياموندز الياباني في المباراة المقامة حالياً على ستاد جامعة الملك سعود (محيط الرعب)، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي : عبدالله المعيوف خط الدفاع : محمد البريك – جانغ هيون سو – على البليهي – ياسر الشهراني خط الوسط : عبدالله عطيف – سلمان الفرج – سالم الدوسري . الهجوم : أندريه كاريلو – سيباستيان جيوفينكو – بافيتيمبي جوميز.

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الهلال أهدر العديد من الفرص السلهلة كان أولها في الدقيقة 14 عندما سدد سيباستيان جيوفينكو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت فوق القائم ؛ قبل ان ينتج على ال بليهي في انقاذ مرمي الزعيم من هدف محقق في الدقيقة 17.

قبل ان يعود جيوفينكو ليهدد مرة الفريق الياباني مرة اخري ولكن الدفاع اخر الكرة من على خط المرمي في الدقيقة 29 ؛ وفي الدقيقة 32 اهر اندري كاريلو فرصة الهدف عندما حاول تسديد ركنية سلمان الفرج ولكنها علت العارضة.

يذكر ان لقاء العودة باليابان سيقام في 24 من الشهر الجاري على ملعب ستاد سايتاما 2002 باليابان .

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1193209297682874368

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
13