• FaceBook
  • Twitter
  • rss




برانكو : لاعبو الاهلي يطلبون معاملة خاصة وأستغربت من قرار اقالتي

نتيجة بحث الصور عن برانكو

هاي كورة – كشف الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن كواليس رحيله عن الراقي.

قررت إدارة النادي الأهلي إلغاء عقد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي وتسديد مبلغ 8 ملايين ريال قيمة الشرط الجزائي .

وذلك عقب الخسارة امام نادي الوحدة بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – جدة في الجولة 3 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال برانكو في تصريحاته لبرنامج في المرمي :” حققت 11 بطولة قبل تدريب الاهلي .. وكنت اتمنى أن استمر في تحقيق البطولات معه”.

تابع :” عندما وصلت الى الاهلي كنت على علم بالمشاكل التي تحصل في غرفة الملابس بين اللاعبين وحاولت حلها مع الامير منصور بن مشعل ولكن من الصعب أن تتحكم في مزاج اللاعبين”.

أكمل :” قالوا لي ان الاهلي واجه مشاكل في غرفة الملابس الموسم الماضي منها عدم احترام اللاعبين لبعضهم .. ايضا هناك بعض الانانية بين اللاعبين ..بعض اللاعبين في الاهلي يطلبون معاملة خاصة بهم”.

أضاف :” أجتمعت مع اللاعبين وشرحت لهم طريقتي الفنية .. ولا اعرف اذا كان السومه رفض طريقتي أو اعترض عليها وأستغربت من قرار اقالتي .. كنا نبني فريقاً للمستقبل”.

أتم :” الامير منصور بن مشعل لم يتدخل في عملي نهائيا .. وكنت اناقش معه الامور الفنية ولم يضغط علي نهائيا بإشراك بعض اللاعبين .. كانت هناك تساؤلات فقط”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8