• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رازفان لوشيسكو : الفوز على الرائد منحنا الدافع للتقدم للأمام

الصورة

هاي كورة – أعرب الروماني “رازفان لوشيسكو” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن سعادته بالفوز الكبير على نادي الرائد بالدوري السعودي.

وأكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره بنادي الرائد بخماسية مقابل للاشئ في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – بريدة في الجولة 2 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال رازفان لوشيسكو في تصريحاته عقب المباراة :” إنتصار مهم ، منحنا الثقة ودافع الاستمرارية للامام واجهنا فريق منظم دفاعيًا ، وهذا جعلنا نتأخر في خلق مساحات”.

تابع :” وقفتنا الصحيحة ، جعلتنا أن نستغل بعض أخطاء الرائد.مباراة مجملًا رائعة من الناحية القتالية والجماعية وراضٍ عن الجميع رغم بعض الأخطاء”.

أكمل :” أشركت كاريلو بعد نزول مجهود الرائد وحافظت عليه من البداية لإراحته ، ولو كان يشعر بالإرهاق في بداية الموسم لابد من أن يشارك ولو لدقائق لدافع الإستمرارية.جوفينكو أشركته للحفاظ على إمتلاك الكرة لتسجيل نتيجة كبيرة من شأنها منح ثقة للاعبين”.

أتم :” لن نلعب مباريات ودية في فترة التوقف بسبب إنضمام عدد من لاعبينا للمنتخب.من المبكر الحديث عن لقاء الفيحاء في الدوري و الاتحاد آسيوياً”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8