• FaceBook
  • Twitter
  • rss




سعود عبدالله الشلهوب يعلن الرحيل عن رئاسه الفيحاء

هاي كورة – قرر سعود عبدالله الشلهوب رئيس نادي الفيحاء الإبتعاد عن رئاسه النادي في الموسم المقبل.

وسحق نادي الفيحاء نظيره نادي الوحدة بنتيجة 5/2 في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الخميس الماضي في الجولة 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب سعود عبدالله الشلهوب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” حان الوقت لي شخصياً أن أترجل عن موقعي في نادي الفيحاء فلم يعد لدي ماأقدمه وأفسح المجال لشباب محبين مخلصين لخدمة هذا الكيان ومدينتي المجمعة تزخر ولله الحمد بالكثير بهؤلاء المحبين والمخلصين للفيحاء شكراً لكل من دعم وعمل ووقف لخدمة الفيحاء الفيحاء يحتاج لشبابه في هذا الوقت”.

تابع :” شكراً لكل من انتقد لهدف مصلحة الفيحاءوسامح الله وعفى عن كل من أساء وجرح وحاول إسقاط الفيحاء أو الإساءة له في وقت إدارتي وأبواب النادي من اليوم مفتوحة ومكاني شاغر لاتتركوا الفيحاء فهو بيئة جاذبة رائعة محضن لشباب المجمعة في مختلف الألعاب سامح الله الجميع وعفى عني وعنهم”.

أضاف :” شكراً الداعم الرئيسي الذي نلت ولله الحمد أنا وزملائي ثقته وكنا ولله الحمد قدها شكراً معالي الإستاذ / عبدالمحس التويجري رئيس هيئة أعضاء الشرف شكراً نائبة الأستاذ / سامي الرشيد شكراً لكافة أعضاء الشرف وأهالي المجمعةداخلها وخارجها على وقفاتهم ومتابعتهم وأهالي المحافظة جميعاً”.

تابع :” شكراً لجميع العاملين بالنادي من المساندين والموظفين والعمال شكراً للجماهير المخلصة الوفية التي وقفت مع الكيان في كل مدينة ودعمت في المدرجات شكر خاص لعائلتي الصغيرة والكبيرة على تحملهم لي هذه السنوات ، فقد أهملتهم وأتعبتهم معي كثيراً وضحوا بإشياء كثيرة من أجل أن أخدم الفيحاء”.

أكمل :” شكراً بيتي أم عبدالله وأبنائي وبناتي والله أتعبتهم كثيراً شركاء لي في رئاسة النادي يحزنون ويبكون معي وعلى سعادتي وراحتي مهيئين لي كل شيء لأخدم الفيحاء أتعبتهم كثيراً وأحزنتهم كثيراً وحرمتهم من أشياء كثيراً سامحوني سامحوني سامحوني”.

أردف : “أتمنى من كل من تعاملت معه في المجال الرياضي أن يسامحني أن كنت أخطاءت في حقه أوأساءت له أو رفعت صوتي عليه بقصد أو غير قصد سامحوني حللوني اجتهدت ولست وحدي إن توفقنا من الله سبحانة وتعالى سامحوني سامحوني سامحوني شكراً شكراً شكراً لكل من لم أذكره نسياناً”.

وواصل :” المجمعة غالية والفيحاء أغلى وسأقف بما أوتيت مع أي إدارة تخدم الفيحاء فالفيحاء كيان وليس مُلك خاص لإدارة أو لأشخاص فخدمته واجبة على كل من ينتمي لمدينة المجمعة فهو أمانة في عنق كل أسرة وعائلة من عوائل المجمعة فلاتتركوه ولا تبعدوا عنه قفوا معه”.

أتم :” ظروفي الصحية لا تسمح لي نهائياً بأي ضغوطات أو مشاحنات أو مصادمات فأعذروني أعذروني اعذروني ياأهالي مدينتي الغالية النادي يملك كوكبة من الشباب الرائعين في العلاقات العامة والإعلام ومجلس الجمهور والألعاب والخدمة المجتمعية يجب المحافظة عليهم فهم قلب الفيحاء النابض”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8