• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اتحاد الكرة يوضح حقيقة خطاب رئيس النصر بشأن إبعاد عدد من الطواقم التحكيمية

هاي كورة – أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا توضيحيًا بخصوص خطاب رئيس نادي النصر بشأن مطالبته بإبعاد عدد من الطواقم التحكيمية عن مواجهات فريقه ومواجهات فريق الهلال.

وجاء في بيان اتحاد الكرة السعودي : “إشارة إلى ما تم تداوله اليوم بأن رئيس النصر قد بعث بخطاب ثناء لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد إقالة رئيس لجنة الحكام السابق مارك كلاتنبيرغ وأن الخطاب قد حمل طلباً باستبعاد عدد من الحكام عن مباريات فريقه وكذلك مبارياتنادي الهلال“.

وتابع: “الاتحاد السعودي يود التوضيح بأن مكتب رئيس الاتحاد قد تلقى خطاب مذيلاً بتوقيع من رئيس النصر بتاريخ 10/4/2019 تضمن ابتداءً شكر سعادة رئيس الاتحاد السعودي على حرصه على عدالة المنافسة كما تضمن الخطاب مطالبته بعدم إسناد مباريات فريقه وكذلك مباريات نادي الهلال لعدد من الحكام غير أنه لم يتطرق فيه لأي ثناء لرئيس الاتحاد على إقالة كلاتنبيرج”.


وأوضح البيان أنه تم اتخاذ الإجراءات التالية:

1- إحالة الخطاب للإدارة القانونية في الاتحاد لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


2- التأكيد بعدم إبعاد أي طاقم تحكيمي ورد اسمه في الخطاب واستمرار إسناد المباريات للحكام وفق المعايير والإجراءات المتبعة.

3- تم تكليف طاقم تحكيمي ممن ورد أسمائهم في الخطاب بقيادة مباراتين واحدة منها للنصر والأخرى للهلال كتأكيد أن الاتحاد يرفض تلك المطالبات.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11