• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس النصر : يطالب الفواز بالأستقالة… أنت فاشل ادارياً وعملياً

هاي كورة – شن سعود آل سويلم رئيس نادي النصر هجوم شرس على إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسه قصي الفواز وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية التي شهد لقاء نادي أحد بالدوري.

وسحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره بنادي أحد بنتيجة 4/0 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين على ملعب المجمعة في الجولة 17 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغرد رئيس النصر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” مبروك لجماهير النصر هذا الانتصار، الذي أتى رغم الأخطاء التحكيمية الفاضحة، وقد قدمنا على اثرها احتجاج، ولكن:ليس لدينا أي ثقة في اتحاد يقوده قصي الفواز، ليس لدينا ثقة في لجنة الانضباط، والتي قد تكون صورية مثل لجنة المسابقات”.

تابع :” العبث الحقيقي الذي يقوده قصي الفواز اليوم بإتحاده الاداري الضعيف وتخبطاته العملية العديدة لا تدل على أن من يدير الاتحاد إلا رجل فاشل ادارياً وعملياً والشواهد كثيرة حيث تم إعفاء مارك كلاتنبيرغ منذ عدة أشهر ولكن لم يستطيع الاتحاد السعودي توفير بديل بسبب الفشل، بل المصيبة أنه تم تكليفه بمهام أخرى، ويخرج رئيس الاتحاد بتصريح هزيل بأن ايجاد بديل يتطلب الجهد والعلاقات”.

أكمل :” رئيس لجنة الانضباط إعفاؤه اليوم ليس إلا محاولة لتغطية الفشل، هل هو من يصدر القرارات ولجنته أم الأخ قصي على غرار فضيحة لجنة المسابقات؟! شاهدنا تصاريح متشابهه صدرت عليها عقوبات وأخرى لم تصدر؟ من يترجم له؟ ومن يزوده بذلك ..ماذا قدم قصي الفواز لاتحاد الكرة؟ غير الفشل في ادارة الدوري؟ والفشل في ادارة المنتخب؟ والفشل في ادارة الاتحاد؟ ونجح في تحقيق كل خطوات الفشل”.

أردف :” أتمنى من أخي قصي الفواز أن يملك الجرأة في تقديم استقالته، فهي الحسنة الوحيدة التي قد تكون له في الجانب الرياضي، فقد أظهرت من يعمل تحت مظلتك بأنه مجرد تكملة عدد ومايحزن أن البعض له تاريخ عريق وسيتلطخ بالفشل بسبب قيادتك”.

أتم :” شكرًا لسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الذي سعى للإصلاح وإيجاد حلول عاجلة وهذا غير مستغرب من سموه وكلنا ثقة فيما يقدمه من عمل لتطوير المنظومة الرياضية، ولكن للأسف أن من يرأس الاتحاد لا يملك فكراً يستطيع من خلاله الحفاظ على عدالة المنافسة ورسب في أكثر من قضية لأن فاقد الشيء لايعطيه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8