• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس العين يعلق على أنباء رحيل ماميتش الي الهلال

نتيجة بحث الصور عن غانم الهاجري و زوران ماميتش

هاي كورة – علق غانم الهاجري، رئيس نادي العين الإماراتي على أنباء رحيل المدرب الكرواتي زوران ماميتش عن تدريب الفريق لقيادة نادي الهلال السعودي خلال الفترة القادمة.

تقارير صحفية على اتفقت إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل، مع الكرواتي زوران ماميتش مدرب نادي العين الإماراتي على قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للبرتغالي جورجي جيسوس.

وغرد رئيس العين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” البقاء أو الرحيل خيارات متاحة ..وللجميع حق اتخاذ قراره بحرّية مطلقة والمؤكد أن الرغبة والإرادة هي التي تحدد وتحكم اتجاه اختيارك”.

تابع :” العين ثابت والكل متحركون، مبادئنا تثبتنا ومبادئهم تحركهم واستراتيجيتنا واضحة والفضل لله ومن بعده قيادة هذا الكيان في المكانة التي يتبوأها النادي محلياً، إقليمياً، قارياً وعالمياً وعالم كرة القدم مرتبط بالتحديات واحيانا بالمفاجأت ومن الطبيعي رحيل الأشخاص…التفاصيل دائما تخص الأطراف المعنية وأصحاب الشأن وليس الجميع”.

أكمل :” نتعامل بمبدأ احترام رغبة الآخرين ولا يمكن تبني الأفكار السلبية والقادم أفضل بأذن الله وطريق البطولات في معقل الزعيم لم نعرفه بفضل أشخاص مروا من هنا قبل أن يغادروا، وفكرة حصد البطولات والإنجازات، مرتبطة بشخصية “الزعيم” وجماهيره والمنتمي له يدرك جيداً أنه سيعانق مجداً جديداً ويصنع تاريخاً كبيراً ويحقق أحلامه الاستثنائية في الوصول للعالمية لا لشيء سوى أنه العين”.

أتم :” سيتم توضيح جميع الأمور وكافة التفاصيل المرتبطة بوضع الفريق خلال الفترة القادمة، فقط علينا التعامل بالهدوء “يعطيكم العافية” والقادم بإذن الله أفضل وأجمل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8