• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتزي : مواجهة اليابان بالنسبة لنا حياة أو موت

هاي كورة – أكد خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على جاهزية الاخضر لمواجهة منتخب اليابان في كأس أسيا 2019.

السعودية ستواجه اليابان مساء يوم الاثنين المقبل في ثمن نهائي كأس آسيا 2019 على استاد نادي الشارقة.

وقال بيتزي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن المباراة :” طموحنا عال جدًا في هذه المباراة، نعتبر مباراة الغد فرصة جيدة لتحقيق ما نريد تحقيقه، ونحن تركنا المباريات الماضية خلف ظهرنا”.

تابع :” أنا سعيد جدًا لوصولنا إلى هذا الدور، لكن بالتأكيد لدينا طموح الوصول إلى أدوار متقدمة والفوز بالكأس والمباراة القادمة هي بالنسبة لنا حياة أو موت والخاسر سيعود إلى بلاده” .

أكمل :” كل مباراة تختلف عن الأخرى، لذا دائمًا كل الاحتمالات مفتوحة ومتكافئة بين جميع المنتخبات، ونسبة فوزنا في كل مباراة نلعبها 50 %، سواءً كانت أمام اليابان أو غيره ؛مضيفاً أعرف بكل دقة تاريخ المواجهات السابقة أمام اليابان، ومنها تلك التي أسعدت الشعب السعودي بأكمله حينما تأهل إلى نهائي كأس العالم، لكننا الآن في وضعية مختلفة، ولا يمكن أن نركن إلى الماضي”.

أردف :” تابعت مباريات المنتخب الياباني في أكثر من بطولة، وبالتأكيد هو واحدًا من المنتخبات الكبرى في آسيا، لكنني أثق بقدرة فريقي على تجاوز مباراة الغد والفوز.

أتم :”جميع اللاعبون مستعدّون، عمر هوساوي وياسر الشهراني متاحين للعب غدًا، ولكنني لن أفصح عن الأسماء التي ستلعب، بإمكانكم مشاهدة القائمة غدًا وهناك رسالة أود توجيهها، بأن التزامنا تجاه الجماهير والجميع بأننا نبذل أقصى ما نملك لإسعادهم، وأن نحتفل سويًا بعد مباراة الغد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8