• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المسعود يوضح حقيقة مفاوضات الشباب مع أحمد الفريدي وخالد الغامدي

هاي كورة – أوضح أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب حقيقة مفاوضات النادي للتعاقد مع اللاعبين أحمد الفريدي وخالد الغامدي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

كما نفى المسعود تلقى إدارة الشباب أي عرض لشراء ما تبقى من عقدي اللاعبين هتان باهيري وعبدالله الخيبري.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:” لم تتلقى إدارة الشباب أي عرض لشراء ما تبقى من عقدي اللاعبين هتان باهيري وعبدالله الخيبري”.

تابع :” لا صحة لتوجه نادي الشباب التعاقد مع اللاعبين أحمد الفريدي وخالد الغامدي عن طريق المقايظة أو سواها ..!”.

أكمل :” إدارة الشباب حريصة جداً على المحافظة على نجوم الفريق، وهي قدمت عرضين مغريين (يفوق الحد الأعلى) لكل من هتان باهبري و عبدالله الخيبري”.

أردف :” اللاعبان هتان باهبري وعبدالله الخيبري لم يوافقا على عرض الشباب حتى الآن .. وهم في مهمة وطنية ولا يمكن حسم ملفاتهم قبل فراغهما من المشاركة الآسيوية”.

وواصل :”عند فراغ اللاعبين (هتان، الخيبري) من مهمتهما الوطنية التي نتمنى أن تتكلل بالتوفيق، سيتم حسم أمرهما وذلك بما يخدم مصالح النادي.. فمصلحة الشباب دائماً فوق كل اعتبار”.

استعرض :”من يرغب في النادي ويقدر شعاره وجماهيره فلن يتم التفريط به.. أما من لا يقدر كل ذلك ويفرظ شروط تعجيزية .. فالنادي وجماهيره أكبر منه، ولن يتأثر النادي برحيل أيٍ من كان”.

أتم :” همسة أخيرة لكل “الألماسيين”….امنحوا إدارة النادي كامل ثقتكم .. ولا تلتفتوا لمحاولات التشتيت من خلال أخبار مغلوطة .. خصوصاً في هذا الوقت الذي بدأ فيه الليث يستعيد زئيره .. والقادم أجمل بإذن الله”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9