• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ال الشيخ : جئت محبا للرياضة واغادرها محبا لها ولجمهورها

نتيجة بحث الصور عن تركي ال الشيخ

هاي كورة – أعرب تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق عن رضائه بما قدمه خلال فترة عمله بالوسط الرياضي.

وأصدر الديوان الملكي السعودي قرارا ملكيا بإعفاء تركي آل الشيخ من رئاسه هيئة الرياضة العامة وتعيين الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيساً لمجلس الإدارة للهيئة العامة للرياضة.

بالاضافة الي تعيين تركي آل الشيخ رئيسا لهيئة الترفيه.

وغرد ال الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” بكل جهد واخلاص عملت لرياضة وطني بتوجيهات من سيدي الامير محمد بن سلمان صاحب الفضل في كل ماتم، ولا تفيه الكلمات حقه مهما قلت ادام الله عزه واطال عمره في ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين”.

تابع :” ادارة الرياضة من اصعب المؤسسات لانك تتعامل مع وسط عاطفي يطلق احكامه من القلب اكثر من العقل، ولذلك اتفهم هجوم وغضب مشجعي كل الاندية أحيانا، ثم رضاهم ومدحهم واشادتهم مرة اخرى، وهذه ليست تناقضات لكن تقلبات عاطفية اتفهمها”.

أكمل :” ضميري راض كل الرضا، لاني اجتهدت وعملت بجد واخلاص وكنت اضع امام عيني خدمة بلادي وشبابه وفق توجيهات مولاي خادم الحرمين وسيدي ولي العهد، ومهما فعلت فهذا واجبي وليس فضل مني بل فضل بلادي علي وقادتها الكرام سدد الله خطاهم”.

أردف :” نحن كسعوديين لا نخدم هذه البلاد طمعا في منصب أو جاه، أو مال، هو حب رضعنا من اثداء أمهاتنا، ونبتت عليه لحومنا وسرى في دمائنا، هذه هي السعودية وهذا هو الاصل في كل رجالها وفقهم الله”.

أتم :” اليوم أغادر الوسط الرياضي، عرفت فيه رجالا ثقات يستطيعون المساهمة في دفع عجلة الرياضة، تشرفت بالعمل معهم، جئت محبا للرياضة واغادرها محبا لها ولجمهورها وفعالياتها وسأظل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
7