• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جيسوس : التعادل مع النصر ليس مُرضيا

 

هاي كورة – يرى جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام نادي النصر في الدوري السعودي للمحترفين.

 

وحسم التعادل الإيجابي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام نظيره بنادي النصر بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ستاد جامعة الملك سعود بالجولة 12 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وقال جيسوس في تصريحاته عقب المباراة :” ابارك للنصر على مجاراة الهلال ، لانهم يملكون لاعبين أجانب مميزين ومعروفين على الصعيد الأوروبي ؛ مضيفاً لعبنا مباراة كبيرة والفريقين قدموا مباراة تشابه لأكبر المباريات الأوروبية من حيث المتعة والأهداف”.

 

تابع :” لعبنا شوط أول مميز وسجلنا هدفين لكن في الشوط الثاني لم نكن في وضع جيد وخاطر النصر واستطاع العودة وتوفرت لدينا فرص متاحة للتسجيل ولم نستغلها بالشكل الكافي وعوقبنا في نهاية الأمر”.

 

أكمل :”الهجمات المرتدة لم نتقنها بالشكل الصحيح وهذا افقدنا الاتزان في الخطوط الخلفية تلقينغ على إثرها أهداف سهلة ولو تمكننا من الفوز على النصر اليوم كنا سنبعد النصر كلياً من المنافسة”.

 

أردف :” لا احب الحديث عن الحكام تحديداً عندما اكون خارج البرتغال فأنا هنا ضيف وهذا يخالف الاعراف، لكن رأيي بأنه احتسب اخطاء كثيرة للنصر تسببت في استفزاز لاعبينا ؛ مشيراً الي أن أعضاء الڤار طلبوا من الحكم احتساب ركلة الجزاء ، لكنه فضّل ان ينفرد بالقرار لوحده ، بينما اي لقطة ضدنا يتخذ القرار بشكل سريع”.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
7