• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#هاي_ديربي..فيديو : النصر يحول تأخره لتعادل مثيرأمام الهلال

 

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام نظيره بنادي النصر بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ستاد جامعة الملك سعود بالجولة 12 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمى: علي الحبسي – الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك – الوسط: سلمان الفرج – محمد كنو – أندريا كارييو – الهجوم: سالم الدوسري – جوميز – كارلوس إدواردو.

 

بينما دخل النصر اللقاء بكلا من… حراسة المرمى: براد جونز – الدفاع: عوض خميس – كريستيان راموس – برونو أوفيني – سلطان الغنام – الوسط: عبدالرحمن الدوسري – ياسر الشهري – نور الدين أمرابط – الهجوم: أحمد موسى – عبدالرازق حمدالله – أحمد الفريدي.

 

ونجح الهلال في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات النصر وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية ليعاني دفاع العالمي امام هجوم الزعيم المستمر وسجل الفرنسي بافيتيمبي جوميز هدفي الهلال في الدقيقة 3 وعزز بالهدف الثاني في الدقيقة 14.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على النصر بهدفين دون رد.

 

وفي الشوط الثاني غير النصر من اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدفه الأول الذي سجله جوليانو فيكتور في الدقيقة 73 وأضاف عبدالرازق حمد الله الهدف الثاني في الدقيقة 78.

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

لينتهي الديربي بتعادل الهلال مع النصر بهدفين لكل فريق.

 

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة في صدارة الدوري، وتتبقى له مباراة مؤجلة واحدة، كما رفع النصر رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني.

 

هدف الهلال الأول / الثاني

هدف النصر الأول / الثاني

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8