• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_ديربي : الأهلي يعمق جراح الاتحاد بثلاثية مثيرة

 

هاي كورة – سحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بنادي الاتحاد بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – جدة مساء يوم الأحد في الجولة العاشرة من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

دخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : فواز القرني – خط الدفاع : عمر المزيعل – احمد عسيري – عون السلولي – زياد الصحفي – خط الوسط : منصور الحربي – جوناس دي سوزا – كريم الاحمدي – كارلوس فيلانويفا – الهجوم : فهد المولد – رومارينهو.

 

بينما لعب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : محمد العويس – خط الدفاع : سعيد المولد – باولو دياز – محمد ال فتيل – محمد عبدالشافي – خط الوسط : جوزيف دي سوزا – حسين المقهوي – نوح الموسي – خط الهجوم : عبدالفتاح عسيري – دجانيني تفاريس – عمر السومة.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وتقدم الاتحاد بهدف مبكر عن طريق فهد المولد في الدقيقة 7 قبل أن يتعادل للأهلي عمر السومة في الدقيقة 21.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1.

 

وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات الاتحاد وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية ليعاني دفاع العميد امام هجوم الراقي المستمر وسجل الملكي هدفه الثاني عن طريق عبدالفتاح عسيري في الدقيقة 49 وعزز عبدالله السعيد بالهدف الثالث في الدقيقة 76.

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة ؛ ليحسم الأهلي الديربي لصالحه ويفشل الاتحاد في تحقيق أول فوز له في البطولة.

 

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الأهلي الي 22 نقطة بالمركز الثالث ؛ بينما تجمد الاتحاد عند المركز 16 والأخير برصيد نقطتين.

 

هدف الأهلي الأول / الثاني / الثالث

 

هدف الاتحاد


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
7