• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اتحاد الكرة يستبعد الأهلي من لقاء السوبر المصري السعودي

نتيجة بحث الصور عن الاهلي والسوبر المصري السعودي

 

هاي كورة – رفض مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم مشاركة النادي الأهلي المصري أمام نادي الهلال في لقاء السوبر السعودي المصري.

 

 

اتفق الاتحادان السعودي والمصري لكرة القدم على إقامة مباراة السوبر المصري السعودي يوم 6 أكتوبر بالرياض بين فريقي الأهلي والهلال، والسوبر المصري السعودي لأبطال الكؤوس بين الزمالك والاتحاد في مصر.

 

 

قبل أن يخرج الأهلي المصري في بيان ويطلب تأجيل مواعيد ارتباطات فريق الكرة في البطولة العربية، وبطولة الدوري العام، وتعديل مواعيد مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي بطولة إفريقيا لأبطال الدوري؛ في حالة بلوغ النادي الأهلي لهذا الدور من أجل خوض لقاء السوبر المصري السعودي.

 

 

وقال اتحاد الكرة السعودي، في بيان “يودّ الاتحاد السعودي أن يعرب عن أسفه الكبير لما ورد في بيان النادي الأهلي المصري حول مباراة السوبر التي تجمع بين بطلي الدوري في البلدين الشقيقين، مصر والسعودية”.

 

 

وأضاف “يؤكد الاتحاد السعودي أن بيانه الذي صدر أمس لم يكن ليصدر، لولا أنه تلقى التزامًا واضحًا وصريحًا من الاتحاد المصري ورئيسه هاني أبو ريدة، وبرعاية وزير الشباب والرياضة في مصر، بموعد محدَّد هو السادس من أكتوبر/تشرين أول المقبل في مدينة الرياض”.

 

 

وتابع “إلا أنَّ البيان الصادر من الأهلي بعد بيان الاتحادين المصري والسعودي، يعدَّ أمرًا مؤسفًا، كونه لم يراع أهمية المناسبة الخالدة التي تم إقرار موعد المباراة تزامنًا معها، أو المسمى الذي تحمله هذه المباراة، كونها تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وأخيه فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وما تمثّله مثل هذه المباراة، من أهمية لمزيد من أواصر الأخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين”.

 

 

وأردف “عليه فإنَّ الاتحاد السعودي يعتذر بصورة نهائية عن إقامة مباراة الأهلي والهلال، وسيكتفي بما تمَّ الإعلان عنه سابقًا في إقامة مباراتي السوبر السعودي المصري بين اتحاد جدة والزمالك في القاهرة، والهلال والزمالك في الرياض، حرصًا على ما تمثّله”.

 

 

وأتم “سيتم مراعاة هذا الموقف في الأعوام القادمة، خلال اعتماد مواعيد مباراتي السوبر السعودي المصري”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8