• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التعادل يحسم مواجهة السعودية وبوليفيا

 

 

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام منتخب بوليفيا بنتيجة 2/2 في المباراة الودية التي اقيمت مساء يوم الأثنين على ستاد الامير فيصل بن فهد خلال فترة التوقف الحالية.

 

 

دخل الأخضر المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي: محمد العويس – خط الدفاع : ياسر الشهراني – عمر هوساوي – على البليهي – سعيد المولد – خط الوسط: محمد كنو – حسين المقهوي – يحيى الشهري – سالم الدوسري – الهجوم : فهد المولد – هارون كمارا.

 

 

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وسجل يحيي الشهري هدف التقدم للاخضر السعودي في الدقيقة 7 و عزز سالم الدوسري بالهدف الثاني في الدقيقة 12 بينما سجل هدف منتخب بوليفيا الاول كامبوس في الدقيقة 35.

 

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم السعودية على بوليفيا 2/1.

 

 

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة محاولات هجومية جادة من الجانبين بغية تسجيل هدف يحسم نتيجة اللقاء ونجح منتخب بوليفيا في تسجيل هدف التعادل عن طريق راميرو فاكا في الدقيقة 82.

 

 

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة ؛ لينتهي القلاء الودي بتعادل المنتخبين 2/2.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10