• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتزي يتحدث عن أسباب خسارة السعودية أمام أوروجواي

 

 

هاي كورة – يرى الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن الأخضر قدم مباراة جيدة أمام منتخب أوروجواي في كاس العالم.

 

وخسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مبارياته الثانية في المونديال بالخسارة أمام منتخب أوروجواي بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإربعاء على ستاد روستوف أرينا في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

و قال بيتزي في تصريحاته :” أعتقد أن المباراة كان فيها الاستحواذ بالتساوي بين الفريقين، وتمكنا من فرض أسلوبنا في اللعب، ولكن على الرغم من ذلك لم نتمكن من تسجيل هدف التعادل أو إيجاد فرصة لتسجيله”.

 

تابع :” الاختلاف بين مباراة روسيا واليوم كان هائلًا، وحتى أدائنا اليوم لن يكون كافيًا لتحقيق نتيجة الفوز، وبالعودة إلى مباراة الافتتاح لا أمتلك سببًا واحدًا لهذا الاختلاف”.

 

أردف :” أعتقد بأن السرعة التي لعبنا بها اليوم كانت كافية، ولكن كان يجب علينا أن نكون أكثر دقة في التمرير”.

 

أكمل :” صحيح أنني بدأت الاشراف على المنتخب منذ سبعة أشهر، لكن هذه الفترة كانت كافية لتجهيز اللاعبين ومتابعتهم، لقد أشرفنا على 40 لاعبًا كان بإمكانهم المشاركة في روسيا2018 ، لكن كان الاختيار على 23 لاعبًا يتواجدون معنا هنا”.

 

أتم :” سندخل مباراتنا المقبلة بذات الطريقة التي دخلنا فيها مباراة اليوم، نريد أن نلعب بالطريقة التي تجعلنا نستحق تمثيل اسم المملكة العربية السعودية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8