• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتزي : سنلعب بكل قوة وواثقون من قدراتنا ومهاراتنا

 

هاي كورة – أكد خوان انطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن الأخضر سيلعب بكل قوة أمام منتخب الأوروغواي في كأس العالم 2018.

 

المنتخب السعودي سيواجه منتخب الأوروغواي مساء يوم الإربعاء على ستاد روستوف أرينا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

 

و قال بيتزي في تصريحاته :” أمامنا فرصة سانحة للظهور بصورة جيدة وتغيير الصورة السابقة التي ظهرنا عليها، نسعى للعب بصورة أفضل فظهورنا الأول لم يكن متوقع”.

 

تابع :” لم نشعر بالخوف أمس في حادثة الطائرة، ونحن نثق بالتجهيزات، وكنّا وقتها أكثر هدوء و سنلعب بكل قوة نريد أن نبرهن على قدرتنا بالفوز والمنافسة في المباراة، واثقون من قدراتنا ومهاراتنا”.

 

أكمل :” يجب أن نبرهن على مهاراتنا الفردية، لدينا القدرة على المنافسة، يجب أن ننافس الخصم بنفس الطاقة والحيوية المطلوبتين”.

 

أردف :” المباريات تختلف من مباراة لأخرى، وطريقتنا تختلف كذلك، غدًا سنلعب أمام منتخب قوي هجوميًا، وسنعمل بشكل أفضل للخروج بنتيجة إيجابية”.

 

أتم :” تعاهدنا على الظهور بمستوى مشرّف، لعبنا مباريات ودية أمام منتخبات قوية، وظهرنا بصورة مميزة، لذا نسعى أن نبرهن أننا قادرين على فعل ذلك، أنا على ثقة أننا سنقدم غدًا نتيجة إيجابية”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8