• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بتال القوس يفتح النار على عادل عزت.. ما تفعله لا يليق برجل يقود الكرة السعودية

نتيجة بحث الصور عن انطونيو بيتزي

 

هاي كورة – فتح الإعلامي بتال القوس النار على عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بسب تصريحاته الأخيرة بعد مباراة روسيا و الخسارة في أفتتاح كأس العالم.

 

و قال عادل عزت في تصريحاته لقناة العربية عقب المباراة أنه ستتم محاسبة عدد من اللاعبين، وأبرزهم عبدالله المعيوف وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي، لسوء مستواهم في المباراة.

 

قبل أن يعود الاتحاد السعودي و يصدر بيان يتهم فيه قناة العربية بأنها اجتزأت المداخلة التي أجرتها مع رئيس مجلس إدارة الاتحاد عادل عزت.

 

و قال البيان أن القناة وضعت تغريدات أخرى ساهمت في تضليل الرأي العام، حيث بدا وكأن الرئيس يحمل بعض اللاعبين مسؤولية الخسارة التي مني بها المنتخب السعودي.

 

وغرد القوس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” قرأت بيان الدكتور عادل عزت التوضيحي وفق زعمه.. مع انه بزعمي انا، كان من المفترض تسميته بيان الهروب الكبير.. واستغرب جدا أن يقول أن مداخلته مجتزأة.. وانه لم يتهم لاعبين بالاسم بل تحمل المسئولية.. وأي تحمل للمسئولية وهو يلقيها على ثلاثة لاعبين ويهرب”.

 

تابع :” بيان الدكتور عزت.. يقول إن المداخلة مجتزأة.. ويبدو لي انه استخدم مفردة مجتزأة وهو لا يعرف معناها اطلاقا.. كيف تكون مجتزأة؟ هل وضعنا اسماء اللاعبين الثلاثة في فمه ام قلناهم نحن ولم يقلهم هو…؟”.

 

أكمل :” الدكتور عزت.. هرب من المسئولية والقاها على ثلاثة لاعبين في سلوك ينم عن افتقاده للشجاعة.. ويعطينا تصور عن شخصية الرجل الذي يقود كرة القدم في البلاد.. للاسف الشديد.. اهتم بنفسه وهاجم فريقه.. وعندما شاهد ردة فعل الجماهير بعد التصريح استمر في الهروب باتهام القناة ايضا..”.

 

أردف :” وفي بيانه.. حاول الدكتور عادل عزت خلط الاوراق وتمجيد تصريح رئيس هيئة الرياضة في محاولة التجاء مفضوحة.. وليته فعل مثل رئيس الهيئة وتحمل مسئولياته بوضوح أمام الجماهير والرأي العام.. بل استمر يهرب ويهرب..ويهرب ويوزع المسئوليات في كل اتجاه..”.

 

أتم :” الدكتور عزت.. كن شجاعا لو مرة واحدة.. واعترف بمسئولياتك.. وتوقف عن توزيع التهم في كل اتجاه… ما تفعله لا يليق برجل يقود كرة القدم السعودية..”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12