• FaceBook
  • Twitter
  • rss




سامي الجابر يوجه رسالة للاعبي الأخضر السعودي

 

هاي كورة – وجه سامي الجابر، رئيس نادي الهلال، رسالة للاعبي المنتخب السعودي، عقب الخسارة امام روسيا في أفتتاح كاس العالم 2018.

 

وتلقى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم هزيمة قاسية أمام نظيره الروسي بخماسية مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ستاد لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو في أفتتاح كأس العالم 2018.

 

و غرد الجابر هبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر  :” خسارة الأمس. مُرة وموجعة لكل سعودي. الجميع كان ينتظر حضوراً مشرفاً يتوازى مع الاهتمام والدعم الكبيرين من القيادة الرشيدة حفظها الله، والعمل النوعي والاستثنائي من القيادة الرياضية وفريق عملها، ولكن قدر الله وما شاء فعل، والحمدلله من قبل ومن بعد”.

 

تابع :” بيض الله وجهك معالي المستشار..تحملك مسؤولية ما حدث، رغم كل ما بذلته من جهود لا تخفى على أحد؛ شجاعة وثقة عهدناها منك، وما قدمته من دعم و ما أنجزته من عمل لا ينكره إلا جاحد. وبإذن الله تعالى ينتظر الرياضة لدينا مستقبل مشرق، وخسارة مباراة ليست نهاية المطاف”.

 

أكمل :” إخواني اللاعبين.. كل الآمال معقودة عليكم لإعادة الثقة للجماهير السعودية والقيادة الرياضية بقدراتكم، فما قدم من دعم أنتم أهل له و نثق بإمكانياتكم ورغبتكم في مسح الصورة الباهتة التي خرجنا بها في لقاء الافتتاح. استجمعوا قواكم، لتقدموا أداء يليق بسمعة الكرة السعودية في المباراتين”.

 

أتم :” أخيراً.. ما تم إنجازه خلال الأشهر الماضية من قفزات نوعية للرياضة السعودية في مختلف الألعاب وما تحقق من مكاسب، دفع بعض الحساد لاستغلال خسارة المنتخب لوصف الوضع الرياضي لدينا بالسيء. وهذا يناقض ما نعيشه من تطور متسارع و من السطحية أن تربط نتائج عمل مؤسسي ضخم بنتيجة مباراة كرة قدم”.

 

ويلعب المنتخب الروسي في كأس العالم ضمن المجموعة الأولى إلى جانب السعودية ومصر وأوروغواي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14