• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نواف التمياط : الجميع يتحمّل المسؤولية ولا بد من تصحيح الأخطاء

 

هاي كورة – يرى نواف التمياط  نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس فريق الإعداد لكأس العالم أن الخسارة في كرة القدم تكون مقبولة عندما تقدم إداء جيد ؛ مشيراً الي أن الجهاز سيعمل على تصحيح الأوضاع خلال الأيام المقبلة.

 

وتلقى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم هزيمة قاسية أمام نظيره الروسي بخماسية مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس على ستاد لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو في أفتتاح كأس العالم 2018.

 

 

و قال نواف التمياط في تصريحاته :” الخسارة أحيانا تكون مقبولة إذا قدمت أداءً جيّدا، ولا بد من تصحيح أخطاء هزيمة المنتخب السعودي من روسيا .. هناك دور على المدرب، ودور علينا، ودور على اللاعبين”.

 

تابع :” نحترم الإعلام، ونحترم النقد، وردة الفعل بعد الخسارة كانت طبيعية، ولا بد من تصحيح الأخطاء خلال الأيام الأربعة وقبل لقاء الأوروغواي، واللاعبون لا بد أن يظهروا بشخصية أقوى”.

 

أضاف  :” عادل عزت لم يذكر ثلاثة لاعبين فقط كأسباب لهزيمة المنتخب السعودي، بل عدة لاعبين، وتَحمّل هو المسؤولية من قبل أن يلوم اللاعبين، والجميع يتحمّل المسؤولية في هذه الخسارة”.

 

واصل :” لا بد من تصحيح أخطاء المنتخب السعودي بغض النظر عن المنافسين وأخطائهم، وقلنا من قبل إن هامش الخطأ في كأس العالم لا بد أن يكون قليلا”.

 

أردف :” المنتخب السعودي عناصريا أفضل من منتخب روسيا، مع كامل التقدير والاحترام للخصم، الذي عرف كيفية استثمار الأخطاء، ودخلنا لقاء الافتتاح بتركيز سيئ”.

 

أستعرض :” المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود، بغض النظر عن الاقتناع أو الرضا عن بعض الأشياء، ونعمل للعودة السريعة، وإظهار الأخضر بالصورة المرضية للجماهير”.

 

أتم :” لا بد من معالجة ما حدث في لقاء روسيا بطريقة احترافية، لن ننسى هذا اللقاء، وعلينا تصحيح الأخطاء قبل التفكير في مباراة الأوروغواي أو مصر، وبيتزي بدأ العمل فعليا”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8