• FaceBook
  • Twitter
  • rss




أولابي يستعرض أسباب “غريبة” لعدم انسجام السعوديين في إسبانيا

 

 

هاي كورة – تحدث روبيرتو أولابي متحدث باسم رابطة الليغا عن أسباب عدم أنسجام اللاعبين السعوديين المحترفين في إسبانيا حتى الان و عدم مشاركتهم في اي مباراة رسمية.

 

موجه غضب انتشرت بين الجماهير السعودية عقب استبعاد اللاعبين السعوديين من قائمة فرقهم للمشاركة في المباريات.

 

ليقرر تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة تعيين لجنة خاصة باللاعبين السعوديين في إسبانيا برئاسة عادل البطي، كما تعقد اجتماعا مع رابطة الدوري الإسباني.

 

و في هذا الشأن علق متحدث رابطة الدوري الإسباني قائلاً :”  مشاركة اللاعب السعودي مع فريقه تعتمد بالقدرة على التكيف،الدوري السعودي يقارب من مستوى دوري الدرجة الثانية”.

 

و تابع :” اصنف ترتيب دوري الدرجة الثانية كسادس أقوى دوري في أوروبا يجب أن يقاتلوا أكثر”.

 

و أكمل :” أعتقد أيضاً أن التعاليم الدينية لهم شديدة منها عدم الاستحمام مع اللاعبين زملائهم عراة”.

 

ويستعد الأخضر السعودي للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018  حيث وقع المنتخب السعودي في المجموعة الاولي من قرعة كأس العالم روسيا 2018 التي أقيمت بقاعة “الاحتفالات” بقصر “الكرملين”، بالعاصمة الروسية “موسكو” و ضمت كلا من السعودية و الأوروغواي و مصر و روسيا.

 

وجاءت عقود انتقال اللاعبين السعوديين ايل الأندية الإسبانية بنظام الإعارة لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم الحالي على النحو التالي..

سالم الدوسري من الهلال الي فياريال – يحيى الشهري من النصر الي ليغانيس – فهد المولد من الاتحاد الي ليفانتي – نوح الموسي من الفتح الي بلد الوليد – علي النمر، جابر عيسى، مروان عثمان من نادي الشباب الي ديبورتيفو نومانسيا ، فياريال ، و ديبرتيفو ليغانيس – عبدالله الحمدان من الشباب إلى نادي سبورتينغ خيخون. – عبدالمجيد الصليهم من الشباب إلى نادي رايو فاليكانو.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13