• FaceBook
  • Twitter
  • rss




خالد بن عبدالله يطالب المرزوقي بحسم موقفه من رئاسة الأهلي

2016-10-04_22-49-56

هاي كورة – طالب الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي بتحديد موقفها بالاستمرار أو الاستقالة من أجل وضع البرنامج الإعدادي للموسم المقبل.

هذا و قد اكدت إنباء عن عزم أحمد المرزوقي تقديم إستقالته من رئاسه النادي الأهلي مع نهاية الموسم.

الأهلي السعودي حقق فوزاً كبيراً علي نادي الاهلي الأماراتي 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين علي استاد آل راشد لحساب مواجهات الجولة 16 من دوري ابطال اسيا.

ونشر حساب الاهلي بيان علي تويتر جاء فيه:”بارك عضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله لجميع الأهلاويين تأهل الفريق الكروي الأول إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا مشيراً إلى عدم رضاه عن محصلة هذا الموسم محلياً”.

 

وتابع البيان :” طالب إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي بتحديد موقفها عاجلاً بالاستمرار أو الاستقالة من أجل سرعة وضع البرنامج الإعدادي واتخاذ كافة القرارات الكفيلة بمعالجة السلبيات وتصحيح المسار وتدعيم الفريق الكروي بما يكفل تحسين صورته في منافسات الموسم المقبل مع مراعاة ضيق فترة الإعداد التي لا تتجاوز الشهرين والتي تحتم معالجة الوضع وتحديد الموقف، وقال: “من الأهمية بمكان تحديد الموقف الإداري بصورة عاجلة لأنه يترتب على هذا الموقف اتخاذ قرارات مفصلية لتصحيح مسار العمل في النادي بما يحقق آمال وطموحات جماهيره الوفية”.

 

و أتم البيان :” شدد على ضرورة قيام المجلس التنفيذي الذي يمثل أعضاء الشرف برئاسة الأمير تركي بن محمد بمسؤولياته تجاه الإدارة وتحديد الموقف الإداري عاجلاً واتخاذ التدابير اللازمة، وأضاف: “التأخير ليس من مصلحة النادي المقبل على استحقاقات قارية ومحلية تتطلب الإعداد الأمثل على كافة الأصعدة ولابد من الشفافية مع جماهير الأهلي وأن ضبابية المواقف لا تخدم مستقبل النادي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9