• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : بيان رسمي… الاتحاد يطالب التويجري بالاعتذار عن لفظ “العربجة”

 

هاي كورة – أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسه حاتم باعشن بيان رسمي طالب فيه الإعلامي عادل التويجري الناقد الرياضي ببرنامج أكشن يا دوري بالاعتذار عن وصفه لتصرفات جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال لقاء الكلاسيكو أمام الهلال بالعربجة.

وحقق الهلال فوزاً كبيراً و غالياً علي نادي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد علي ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجده لحساب مواجهات الجولة 20 من دوري جميل.

و شهدت المباراة حالة من الغضب من جانب لاعبي و جماهير الاتحاد عقب تسجيل كارلوس إدواردو هدف التعادل للهلال بالرغم من سقوط مدافع الاتحاد ياسين حمزة داخل منطقة الجزاء لترد جماهير العميد بقذف قوارير المياه داخل الملعب.

وجاء نص البيان كالتالي….

إن مجلس إدارة نادي الاتحاد يؤكد على تقديره واعتزازه بـ(روح الاتحاد) جماهير النادي العظيمة ، التي كانت ومازالت الرقم الصعب والنموذج المضيء في تاريخ الرياضة السعودية”.

وعليه فإن مجلس الإدارة يرفض جملة وتفصيلاً ما صدر من الإعلامي عادل التويجري من إساءة تجاه جماهير النادي في أحد البرامج، ونطالبه بتقديم اعتذار عبر نفس البرنامج”.

ونؤكد لجماهير نادينا الغالية والأكثر تأثيراً في تاريخ الرياضة السعودية، اعتزازنا بها وبدعمها الدائم ومؤازرتها لناديها عميد الأندية السعودية .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15