• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : حسين عبدالغني يوجه رسالة لجماهير نادي النصر

 

 

هاي كورة – أكد حسين عبدالغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر علي ان الجولتين القادمة ستحدد بشكل كبير معالم بطل دوري جميل لهذا الموسم.

و قال عبدالغني في تصريحاته :” أتمنى من جماهير النصر عدم الالتفات لمن يحاول زعزعة الفريق النصراوي و الاختلاف موجود بكل مكان ؛ مشيراً لا اعرف سوى الذهاب للتمرين ومنزلي ولا أجيد التقرب من الشرفيين وهناك من يتضايق من اسلوبي وعلاقتي بالفريدي ممتازة”.

و تابع :” هناك إعلاميين ينتمون لأعضاء الشرف ويستفزهم عدم التواجد معهم لكنني لا أعرف الذهاب إليهم و هذا طبعي ولا اذهب لأعضاء الشرف وهو ليس غرور و هناك من يتضايق من عدم ذهابي للشرفيين وانا احترم الجميع و ليس لدي شيء ضدهم وهناك فرق بين اعلاميين الهلال واعلاميين النصر وهذه حقيقه .. إعلام الهلال يسعى لوصول فريقه إلى القمة ليتغنى به”.

و أكمل :” بعض إعلاميين النصر يريدون فريقهم في ازمات ليظهروا بدور البطولة وللأسف ان بعض جماهير النصر تنجرف خلف الإعلاميين و الأمانة الصحفية هي كتابة الحقيقة وليس تصفية الحسابات ولا يوجد اي خلاف مع بدر الحقباني او عبدالله العمراني”.

وواصل :” الجولتين القادمة ستحدد بشكل كبير معالم بطل الدوري ولا يوجد فرق بتحقيق بطولة امام الهلال وربما الجماهير يهمها ذلك ونادي التعاون افضل فريق سعودي يلعب كرة قدم وممتع للغايةو الاتحاد فريق متمرس وستكون مواجهته صعبة في نهائي ولي العهد وكل شيء يخيف في الاتحاد من لاعبين وجماهير وتاريخ وهيبته”.

و أردف :” الضغط والإعلام و الحوافز عوامل مؤثرة على مستوى الحكم المحلي والمبالغ المالية حاجز كبير في تطور مستواه ؛ مضيفاً عوض خميس لاعب مهم للفريق و له بصمة وفرحنا بعودته للنصر و أتمنى له التوفيق و أن تنتهي الأمور على خير ؛ لم افكر في الاعتزال ولم اضع خطة لذلك وسأفكر عندما اقرر ولم اندم على قرار اتخذته في حياتي الكروية”.

و أتم :” أحترم كل اللاعبين و اختياري لأفضل لاعبين في الدوري ربما يعتبره البعض تقليل في زملائي لكن أتمنى من يكون اضافة ومحمد الشلهوب من افضل اللاعبين وأتمنى أن ينهي مشواره الكروي مع نادي الهلال تواجد محمد الشلهوب في الهلال دليل على ان لديه ما يقدمه للفريق و في كرة القدم لا توجد مجاملة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13