• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي يحسم ديربي جده برياعية في مرمي الاتحاد

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً علي نظيره بنادي الاتحاد برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه علي ستاد ميدنة الملك عبدالله الرياضية بجده لحساب مواجهات الجولة 17 من دوري جميل للمحترفين.

وجاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم الاتحاد بهدف مبكر عن طريق عدنان فلاته بالدقيقة 2 ؛ قبل ان يدرك الاهلي التعادل عن طريق إيوانيس فيتفاتزيديس في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات الاتحاد وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية ليعاني دفاع الاتحاد امام هجوم الاهلي المستمر ونجح الاهلي في فرض سيطرته الكاملة و نجح اللاعب مهند عسيري في التقدم للأهلي في الدقيقة 48، قبل أن يضيف زميله عبدالفتاح عسيري ثالث أهداف الأهلي في الدقيقة 62.

 

واختتم اللاعب سعيد المولد رباعية الأهلي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

 

وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 40 نقطة مقلصاً الفارق مع الهلال المتصدر إلى نقطة واحدة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 35 نقطة في المركز الثالث.

 

أهداف المباراة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
11