• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : بيان الشباب.. معسكر المنتخب أصبح ساحة مفاوضات مع العويس

نتيجة بحث الصور عن محمد العويس

 

هاي كورة – أصدر نادي الشباب بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بخصوص محمد العويس -حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أعربت فيه عن غضبها في البيان، بسبب تفاوض العديد من الأندية مع اللاعب خلال فترة تواجده مع المنتخب السعودي الأول، مؤكدين أن مع حدث لن يمر مرور الكرام.

و قالت الادارة أنها جهزت عرض مادي مجزي للاعب، لعرضه عليه بعد أن ينتهي اللاعب من مهمته الوطنية بالمشاركة بالمعسكر التدريبي للمنتخب، ولكننا فوجئنا بانقطاع اتصال اللاعب مع النادي وإغلاقه لجميع هواتف ووسائل الاتصال الرسمية له منذ فراغه من المشاركة الوطنية وتغيبه عن النادي حتى تاريخه.

وفي النهاية طالبت ادارة الليث الاتحاد السعودي لكرة القدم باتخاذ اللازم حيال ماجرى، وسوف نتقدم بشكوى رسمية توضح جميع هذه الملابسات.

يذكر أن الفترة الماضية كانت قد شهدت مماطلة كبيرة من جانب بخصوص التجديد لنادي الشباب الي وجود رغبة كبيرة من جانب عدد من الاندية في ضم الحارس.

هذا وقد أكدت العديد من التقارير الصحيفة طيلة الأشهر الماضية إهتمام بعض الأندية على رأسها نادي الهلال و النادي الاهلي بضم حارس مرمى الشباب، محمد العويس خلال الميركاتو الشتوي، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها الليوث و احقية اللاعب في التوقيع لاي نادي في يناير الجاري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
13