• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : باعشن..مشوار قضايا الاتحاد طويل و لم نفاوض الشمراني

 

 

هاي كورة – وقع معالي مدير جامعة جده عبدالفتاح بن سليمان مشاط مذكرتي تفاهم مع الناديين الاهلي والاتحاد بحضور رؤساء الاندية حاتم باعشن واحمد المرزوقي وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالاله مومنة ، إضافة إلى اتفاقية عمل تيفو مشترك بين الناديين يحمل عنوان “محمد صلى الله عليه وسلم قدوتنا” من تنظيم وتصميم الجامعة.

و علي هامش اللقاء فتح حاتم باعشن  رئيس نادي الاتحاد العديد من الملفات الهامة الخاصة بنادي الاتحاد في الفترة الاخيرة قائلا رئيس الاهلي صديقي من قبل تقلدنا المناصب بالأندية واكره التعصب.

و أضاف :”سنتواصل مع الاهلي لجلب حكم أجنبي ولا اشكك بالحكم المحلي و أتمنى من العواجي النظر في تعيين حكام النخبة”.

و تابع :”هناك قضايا متعدده على الاتحاد واتممنا جزء من مستحقات ” بولوني ” وسددنا جزء من مستحقات دي سوزا بالاضافة لثلاث قضايا اخرى و مشوار القضايا طويل وسيكون به بعض الصعوبات و نملك التصميم مشيراً الي أن الاتحاد سدد 4 ملايين ونصف ريال تم دفعها حاليا وستكون هناك دفعات اخرى قريبا”.

و أكمل :”تفاجأنا بوجود قضايا اخرى غير التي حصرناها لدى المحامي و لا توجد مستحقات متأخرة لعكايشي وهناك اختلاف مع ناديه و هناك نادي الماني يطلب مليونين دولار لعكايشي وناديه التونسي لم يشعرنا بها”.

و أردف :”الاتحاد لم يتقاعس في دفع مبالغ مانسو لكن تأخر بسبب اللبس و محامينا الاسباني طمئنا على سير قضية استرداد النقاط ؛ مشيراً الي ان هناك قضية مرفوعة من اللاعب سيف سلمان وننتظر الرد على خطاباتنا و هناك تنسيق بيننا وبين ياسر المسحل لحل القضايا”.

و اتم :”لا يوجد اي حديث حول ناصر الشمراني ولا أمانع من كسب خدماته اذا رغب بذلك ولم نوقع شي رسمي مع ربيع السفياني حتى يجتاز الفحص الطبي”.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
15