• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاخضر يواصل تدريباته بمشاركة الشمراني و الفرج

هاي كورة – واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته يوم الأحد في المعسكر الخارجي المقام حالياً في العاصمة الإماراتية ” أبوظبي ” ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمنافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .

ويخوض ” الأخضر” خلال المعسكر، مواجهتين وديتين، أمام سلوفينيا في العاشر من الشهر الجاري، ثم مواجهة كمبوديا في الرابع عشر من الشهر نفسه.

و عمد المدير الفني بيرت فان مارفيك على تقسيم التدريبات إلى حصتين تدريبيتين صباحية و مسائية كلاهما أجريتا على ملاعب التدريب بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

شارك الثنائي ناصر الشمراني و سلمان الفرج مع الحصة التدريبية الصباحية في التدريبات الجماعية ، فيما واصل اللاعب فهد المولد التمارين الخاصة في النادي الصحي برفقة الجهاز الطبي ، و أكتفى الثنائي نواف العابد و سلمان المؤشر بتمارين خاصة في الملعب في الفترة الصباحية و في الفترة المسائية في النادي الصحي .

يذكر أن الاخضر السعودي يحتل صدارة المجموعة المجموعة الثانية بعد نهاية الجولة الخامسة في التصفيات برصيد 10 نقاط بقارق الأهداف عن اليابان صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

 

و يواجه الأخضر المنتخب التايلاندي في بانكوك ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات في الـ23 من مارس المقبل ؛ و يلتقي مع المنتخب العراقي يوم 28 مارس ضمن الجولة السابعة على استاد الملك عبدالله بجدة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13