• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأخضر يواصل تدريباته و مارفيك يستبعد هزازي والقرني

هاي كورة – أجري المنتخب السعودي الاول لكرة القدم يوم السبت تدريبية على ملاعب مدينة زايد الرياضية بأبوظبي ضمن البرنامج الإعدادي استعدادا لمنافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 م .

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب بعدها تمارين لياقية  بعدها المدير الفني بيرت فان مارفيك على تقسيم اللاعبين مجموعات صغيرة طبق عدداً من الجمل الفنية.

وشارك اللاعب وليد عبدالله في التدريبات الجماعية ، فيما اكتفي اللاعب فهد المولد بتمارين خاصة في النادي الصحي وأدي اللاعب سلمان الفرج تدريبات خاصة في الملعب برفقة الجهاز الطبي .

و قرر مارفيك استبعاد الثنائي نايف هزازي وعساف القرني من معسكر الأخضر بسبب الإصابة وإعادتهما إلى أنديتهما لاستكمال البرنامج العلاجي .

يذكر أن الاخضر السعودي يحتل صدارة المجموعة المجموعة الثانية بعد نهاية الجولة الخامسة في التصفيات برصيد 10 نقاط بقارق الأهداف عن اليابان صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

 

و يواجه الأخضر المنتخب التايلاندي في بانكوك ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات في الـ23 من مارس المقبل ؛ و يلتقي مع المنتخب العراقي يوم 28 مارس ضمن الجولة السابعة على استاد الملك عبدالله بجدة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
14