• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : عيد يستقبل عزت والمسحل والأربعاء الاجتماع الأول لمجلس الإدارة

 

هاي كورة – أستقبل أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق عادل عزت الرئيس الجدبد للاتحاد برفقة نائبه ياسر المسحل صباح يوم الأثنين في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.

 

وعقد رئيس الاتحاد عادل بن محمد عزت اجتماعاً مع الرئيس السابق أحمد عيد في حضور نائبه ياسر المسحل والأمين العام للاتحاد السابق أحمد الخميس.

 

و من جانبه قال احمد عيد :” الاتحاد السعودي بني على الاستقرار ولا حديث عن مدرب المنتخب الان ؛ عادل عزت اطلع على الأمور ونتمنى ان يترك بعض القرارات الغير مناسبة للمرحلة “.

 

و تابع ” عقود رعايات الاتحاد طويلة ليتمكن الرئيس من رؤية ما يتناسب مع حملته ؛ انا في منصب رياضي قاري وسأكون تحت رهن إشارة القيادة الرياضية في اي شيء”.

 

و أضاف :”احمد الخميس تحدث مع الرئيس عادل عزت عن كل ما يتعلق بالمنتخبات الوطنية ؛ تم اطلاع الرئيس عادل عزت عن القضايا القائمة على الأندية وقضايا الاتحاد الآسيوي ؛ احب الجماهير الرياضية فهي من وقفت معي كلاعب حتى أصبحت رئيس للاتحاد و أسامح كل من أساء لاتحاد الكرة و أساء لي شخصيا “.

 

و اتم :”  لقائي بالرئيس عادل عزت كان فيه الكثير من الشفافية ولم يحسم منصبي كمستشار لرئيس هيئة الرياضة واقدر طلب الأمير عبدالله ؛  مستعد للخدمة اي مجال رياضي وخدمة لبلدي المملكة العربية السعودية كما اشكر الامير عبدالله بن مساعد على وقفاته الصادقة”.

 

و من جانبه قال عادل عزت في تصريحاته علي هامش اللقاء :” تحدثت مع احمد عيد عن كثير من الأمور والاستلام الرسمي لمهامي الجديدة و  اجتمعت مع الأمين العام لإنهاء إجراءات التسليم في اليومين القادمة و أمامنا عمل شاق في الفترة القادمة وتحديات كبيرة و  الانطلاق بعد اول اجتماع في 4 يناير وسنصدر اولى قراراتنا لعصر ذهبي جديد”.

 

و تابع :” سنجتمع وأعضاء الإدارة مع رئيس هيئة الرياضة في لقاء ودي لسماع أرائه ؛ وهناك منجزات للاتحاد السابق واشكرهم وهناك تحديات للمرحلة الحالية وسيتم توزيع المهام لأعضاء مجلس الإدارة في الاجتماع”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
13