• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : باعشن…رئاسة نادي الاتحاد ليست تكليف بل واجب وطني

نتيجة بحث الصور عن حاتم باعشن

 

 

هاي كورة – أكد حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد السعودي علي ضرورة الحضور الجماهيري لمساندة و دعم الفريق الكروي بالنادي خلال المباريات القادمة بدوري جميل من أجل مواصلة تقديم عروضه القوية و المحافظة علي الصدارة.

وقال باعشن في تصريحاته :”جمهور يحضر مبكرا ويشجع لمدة 90 دقيقة لن نخذله و رغم الظروف تبقى روحنا في المدرجات والشيء الذي رأيتموه أمام الهلال هذا هو الاتحاد الذي نريده و اللاعبين اخلصوا اجتهدوا”.

و تابع :” خالد السميري وعبدالعزيز العرياني أبدعوا و مندش معروف ونزول مندش غير شكل الفريق واشغل دفاع الهلال في اللقاء والهلال انشغل بمندش و أتاح الفرصة لزملائه القادمون من الخلف”.

وحول التفجيرات التي كادت أن تحدث في ملعب الجوهرة قال باعشن :” هؤلاء ناس آثمين الله لا يوفقهم وادعوا بدوام الأمن والأمان على وطننا الحبيب .. ادعوا الله أن يحفظ قادتنا من كل مكروه ويحفظ شعبنا الكريم”.

وأكمل :”أقول لجمهور الاتحاد احضر المباراة و أنت في أيدي أمينة من رجالنا في وزارة الداخلية ورجال الأمن العام ومن جميع الأطراف البلد هذه محفوظة من الله سبحانه وتعالى”.

زأردف :”شهادتي في ارامكو مجروحة والملعب اخذ وقت من رؤسائنا وقيادتنا ووجود أضرار خفيفة لكن سوف تعدل وكانت المشكلة بالنجيلة والحمد لله تعدلت و موضوع التهوية سوف يتم النظر فيه و أن كان رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد لم يقصر معي أبدا و استجاب بن مساعد لكامل طلباتنا وتهمه جميع الأندية”.

وأحتتم:”رئاسة نادي الاتحاد لا اعتبرها تكليف بل واجب وطني”.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12