• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس الهيئة العامة للرياضة يشكر القيادة على الإنجاز الأمني

نتيجة بحث الصور عن الأمير عبدالله بن مساعد يشكر القيادة على الإنجاز الأمني

 

هاي كورة – عبر الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفطه الله ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله على الإنجاز الأمني الذي تحقق بكشف المحاولة الإرهابية التي كانت تستهدف ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة أثناء مباراة المنتخب السعودي مع شقيقه الإماراتي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال: “كشف هؤلاء المجرمين ووأد مخططاتهم، تأكيد جديد على قوة أمن هذا الوطن وبسالة رجاله وقدرتهم على حمايته بتوفيق الخالق سبحانه وتعالى ثم بدعم واهتمام القيادة الرشيدة وحرصها على كل ما من شأنه تحقيق الأمن والأمان في أرجاء وطننا الغالي”.

ووشكر الأمير عبدالله بن مساعد «ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ورجال الأمن البواسل لما يقدمونه من تضحيات لوطنهم، ما أسهم في كشف هذه المخططات البغيضة التي تستهدف الأبرياء.

وأضاف: “من لا يتورعون عن ازهاق الأرواح في المسجد النبوي الشريف لن تردعهم ضمائرهم الميتة عن السعي للإفساد في الأرض، لكن يقظة رجال أمننا ستقف بالمرصاد في كل وقت وحين ضد أرباب الضلال ودعاة الفتن، فوطننا آمن مطمئن بفضل بسالة رجال أمنه في جبهته الداخلية وشجاعة أبطاله على حدوده الطاهرة”.

وأعرب رئيس الهيئة “باسم الرياضيين كافة عن الاعتزاز وخالص الشكر والامتنان لأبطالنا رجال الأمن البواسل وأبطال الحد الجنوبي، سائلاً المولى أن ينصرهم وأن يحفظ وطننا ويديم عليه عزه وأمنه في ظل قيادته الوفية وشعبه الأبي”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9