• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الوحدة يقسو على الباطن بخماسية مستمراً فى إنتفاضته فى دورى جميل

0qqqqqqq

هاى كورة – إستمر فريق الوحدة فى إنتفاضته فى الدورى تحت قيادة مدربه خير الدين مضوى بعدما إكتسح ضيفه فريق الباطن بخمسة أهداف مقابل هدف واحد , و ذلك ضمن الجولة السابعة من دورى جميل للمحترفين .

 

و فى الشوط الأول لم يمهل فرسان مكة ضيوفهم أى وقت للدخول فى أجواء اللقاء , ففى الدقيقة الثالثة إفتتح مهاجم الوحدة أدولفو ليما التسجيل لفريقه ليتقدم أبناء المدرب خير الدين مضوى بهدف دون مقابل , و فى الدقيقة السادسة و العشرين تمكن مختار فلاتة من مضاعفة التقدم لفريقه بتسجيله الهدف الثانى واضعاً فريق الباطن فى مأزق كبير .

 

و لكن أبناء المدرب عادل عبد الرحمن لم يفقدوا الأمل و الدقيقة الثانية و الثلاثين إتضح ذلك جلياً حينما أحرز فيصل عيادة هدف الباطن الأول بعدما إستغل خطأ فادح من حارس الوحدة أحمد الغامدى ليقلص الفارق و يعيد فريقه إلى أجواء المباراة من جديد , و لكن فريق الباطن لم يتمكن من فعل شئ أخر مع مرور دقائق الشوط الأول لينتهى الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد .

 

و فى الشوط الثانى بحث الوحدة عن زيادة رصيده من الأهداف بينما تمنى الباطن الخروج من اللقاء بنتيجة التعادل على أقل تقدير , و فى الدقيقة التاسعة و الستين حسم مختار فلاتة الأمور بصفة شبه نهائية بعدما سجل الهدف الشخصى الثانى له و الثالث لفريقه , و فى الدقيقة السابعة و السبعين أحرز مختار فلاتة الهدف الرابع لفرسان مكة مسجلاً الهاتريك الشخصى له .

 

و فى الدقيقة الرابعة و الثمانين أضاف عبد الله خطاب خامس أهداف فريقه وسط إنهيار واضح من لاعبى الباطن .

 

و بهذا الفوز إستمر فريق الوحدة فى نتائجه الإيجابية على صعيد الدورى رافعاً رصيده إلى تسع نقاط فى المركز الثامن خلف فريق الإتفاق , فيما بقى الباطن برصيد ثمانية نقاط فقط بعد تعثره للجولة الثانية على التوالى .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10