• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس الشباب أتمنى أن تطبق القرارات على الجميع لتحقيق العدل

نتيجة بحث الصور عن عبدالله القريني

 

هاي كورة – أكد عبدالله القريني رئيس نادي الشباب السعودي علي أنه لم يلاحظ دخول سامي الجابر المدير الفني للفريق الي ارضيه الملعب  خلال لقاء فريقه أمام الاتحاد في كأس ولي العهد.

و قال القريني في تصريحاته :”عن قرارات الانضباط وكأن لا يوجد في الملعب سوى الشباب والأمير فهد بن خالد لديه بطاقة تخوله بالتجول في الملعب وكنت اعتقد أن البطاقة كافية ولا يجب تسجيل الاسمو في المرة القادمة سنريح أنفسنا بكتابة اسم الأمير في الكشوفات”.

و تابع :”احمد عطيف كان في المعسكر والنظام الآسيوي يسمح ببقائه معك وكان بالإمكان أن يبلغ احمد عطيف بعدم تواجده في الممر ولا اعلم لماذا كل الغرامات على الشباب والملعب كان يتواجد به الكثير”.

وأضاف :” تحدثت عبر اكشن أنني لم أشاهد دخول الجابر الملعب وأنا صادق وكنت متابع للحكم عندما احتسب ضربة جزاء ولم انتبه لدخول الجابر وأريد أن اعرف ما المقصود بدخول سامي وتأثيره على سير المباراة والحكم لم يكتب بتقريره تأثير الجابر على سير المباراة بدخوله”.

و أكمل :”من الجيد أن يدخل سامي الجابر كل مباراة ويغير سيرهاو كل يوم نجد مفردات في قرارات الانضباط وبتعبيرهم الجابر رجل خارق والجابر مدرب فاهم وراقي و الاحظ أن صحوة الليث أزعجت الكثير”.

و أختتم :”أتمنى أن تطبق القرارات على الجميع لتحقيق العدل ومشكلتنا في مفردة ” دخول الجابر اثر على سير المباراة “.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15