• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال يحسم قمة ملعب الملك فهد بفوزه على الشباب بهدفين دون رد و يبلغ نصف نهائى كأس ولى العهد

000000000000000000000000000000000000000000000000000000

هاى كورة – قمة مباريات ربع نهائى كأس ولى العهد دخلها الطرفان بمعنويات عالية للغاية ففريق الهلال إعتلى صدارة دورى جميل للمحترفين لأول مرة هذا الموسم عقب الجولة الماضية من الدورى , أما فريق الشباب و الذى يحقق نتائج غاية فى الروعة مع مدربه سامى الجابر فهو قادم من فوز ثمين خارج أرضه من جدة أمام فريق الإتحاد مما جعله يصعد للمركز الثالث فى سلم الترتيب .

 

و مع بداية المباراة  ضغط الهلال و فى الدقيقة الثانية سدد ياسر الشهرانى كرة قوية على مرمى الشباب من خارج منطقة الجزاء و لكنها ذهبت للركنية بعد تصدى الحارس محمد العويس لها , و بعدها بدقيقتين جاء رد الشباب بتسديدة من هيبرتى فيرنانديز من على حدود منطقة الجزاء و لكنها لم تدخل المرمى أيضاً بعدما تصدى لها الحارس عبد الله المعيوف .

 

و فى الدقيقة الحادية عشر تمكن المدافع محمد البريك من تسجيل أولى أهداف الزعيم بعدما نفذ ركلة حرة بعيدة عن منطقة الجزاء بطريقة أكثر من رائعة لم يستطع العويس التصدى لها ليتقدم الهلال بالهدف الأول , و بعدها بخمسة دقائق فقط ضرب الهلال مجدداً حيث سجل لاعبه البرازيلى ليو بوناتينى هدف الهلال الثانى واضعاً الشباب فى مأزق كبير .

 

و فى الدقيقة السادسة و العشرين حاول الشباب التدارك و العودة من جديد فسدد مهاجمه محمد بن يطو كرة على مرمى الهلال و لكنها لم تدخل المرمى , و فى الدقيقة الرابعة و الثلاثين حاول هيبرتى فيرنانديز هو الآخر لكنه فشل أيضاً , لينتهى الشوط الأول بتقدم فريق الهلال بهدفين مقابل لا شئ .

 

و فى الشوط الثانى بحث فريق الهلال عن تعزيز تقدمه بينما أراد الشباب العودة فى النتيجة قبل فوات الآوان , و فى الدقيقة الثانية و الخمسين أجرى سامى الجابر أولى تبديلاته حيث أشرك هتان باهبرى بدلاً من عبد العزيز البيشى سعياً لتنشيط خط الوسط الهجومى , و بعدها بعشرة دقائق سدد هتان كرة على مرمى الهلال و لكنها لم تدخل المرمى .

 

و فى الدقيقة الخامسة و الستين أشهر الحكم الدولى فهد المرداسى أولى بطاقاته الصفراء فى اللقاء و كانت من نصيب متوسط ميدان الهلال عبد الملك الخيبرى , و بعدها بثلاثة دقائق سدد الجزائرى محمد بن يطو كرة ثانية له فى المباراة على مرمى الهلال و لكنها لم تنجح مثل الأولى .

 

و فى بقية دقائق المباراة إستطاع لاعبو الهلال الحفاظ على تقدمهم فى النتيجة و دون تلقى أى أهداف فى مرماهم , لتنتهى القمة بفوز مستحق للهلال على نظيره الشباب بهدفين دون مقابل و يحجز الزعيم مقعده فى نصف نهائى كأس ولى العهد إلى جانب فريق الإتحاد فى إنتظار الثنائى الذى سيكمل عقد المتأهلين للمربع الذهبى غداً الثلاثاء .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15