• FaceBook
  • Twitter
  • rss




العميد يبلغ نصف نهائى كأس ولى العهد بعد تخطيه الباطن بهدف نظيف

0000000000000000000000000000

هاى كورة – مباراة دخلها كلاً من الفريقين بطموح واحد و هو بلوغ نصف نهائى كأس ولى العهد , فصاحب الأرض فريق الباطن و الذى يقدم منذ بداية الموسم الحالى مستويات مميزة للغاية تحت قيادة مدربه المصرى عادل عبد الرحمن يسعى لتحقيق إنجاز تاريخى بالوصول للمربع الذهبى خاصة مع عدم خسارة الفريق على أرضه هذا الموسم فى أى مباراة مما يعطيه دافعاً كبيراً لتجاوز عقبة فريق الإتحاد .

 

أما الضيف الثقيل فريق الإتحاد فأراد إسعاد جماهيره الغفيرة بعد الخيبات الآخيرة التى تعرض لها حيث خسر على أرضه أمام فريق الشباب فى الجولة الماضية من الدورى ثم تلقى ضربة موجعة بعدم تمكنه من الحصول على الرخصة الآسيوية و بالتالى عدم مشاركته فى دورى أبطال أسيا الموسم المقبل .

 

و مع بداية المباراة حاول الإتحاد فرض سيطرته على اللقاء و ضغط بشكل كبير على أصحاب الأرض , و لكن فريق الباطن حاول هو الآخر تهديد مرمى الضيوف و فى الدقيقة الثانية عشر جاء أول تهديد من الباطن عبر البرازيلى جورجى دا سيلفا و لكن كرته مرت بسلام على فريق الإتحاد .

 

و مع مرور الدقائق إستمر الحذر من الطرفين و خاصة الباطن الذى حرص على عدم تلقى أى أهداف , و فى الدقيقة الثانية و الثلاثين أجرى المصرى عادل عبد الرحمن أولى تبديلاته فدفع باللاعب مشارى جديع بدلاً من دا سيلفا , و فى الدقيقة الثامنة و الثلاثين جرب فهد الأنصارى حظه بالتسديد على مرمى الباطن لكنه فشل فى التسجيل .

 

لينتهى الشوط الأول على وقع التعادل السلبى دون أهداف , و فى الشوط الثانى ضغط الإتحاد أيضاً و فى الدقيقة السابعة و الأربعين حاول كارلوس فيلانويفا تسجيل هدف العميد الأول و لكن الفشل كان من نصيب تسديدته , و فى الدقيقة الثامنة و الخمسين تحصل الإتحاد على ركلة جزاء و نفذها لاعبه فهد المولد بنجاح محرزاً أولى أهداف العميد .

 

و فى الدقائق المتبقية أراد الباطن تعديل النتيجة و لكن الاتحاد كان أقوى , و فى الدقيقة الحادية و السبعين كاد عبد الرحمن الغامدى يضيف الثانى للعميد لكنه فشل فى ذلك , و قبل نهاية اللقاء دفع المدرب التشيلى خوسيه لويس سييرا بكهربا و باجندوح بحثاً عن تأمين النتيجة .

 

و فى الدقيقة الثمانين سدد أحمد حمودى كرة على مرمى الإتحاد و لكن تم التصدى لها , ليفشل الباطن فى تعديل النتيجة و يودع المسابقة فيما تأهل فريق الإتحاد إلى الدور نصف النهائى من كأس ولى العهد .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
17