• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : عودة دوري أبطال العرب في 2017 بالأسكندرية

 

 

هاي كورة – كشف الاتحاد العربي لكرة القدم ،عن مشاركة ناديي الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال العرب التي ستقام في الإسكندرية في الفترة بين 21 يوليو وحتى 5 أغسطس عام 2017.

وقال الأمير تركي، في المؤتمر الصحفي المقام حاليًا للإعلان عن تفاصيل البطولة: “الفرق التي تأكد مشاركتها هي الأهلي والزمالك من مصر والهلال والنصر من السعودية الفيصل الأردني ونصر حسين داي من الجزائر الترجي التونسي والفتح المغربي وسيعلن ممثل الامارات في وقت لاحق”.

هذا و سيشارك في البطولة 12 فريقا أبرزهم ( الأهلي ، الزمالك ، النصر السعودي ، الهلال السعودي ، نصر حسين داي الجزائري ، الفتح الرباطي المغربي، الترجي التونسي ، المريخ السوداني ، العين الإماراتي ، الفيصلي الأردني).

وتجرى مباريات البطولة في الإسكندرية على ملاعب ستاد المكس، وستاد برج العرب، وستاد الإسكندرية.

وأكد الأمير تركي بن خالد بن فيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ،بأن ناديي الهلال والنصر حاضرين من المملكة العربية السعودية ببطولة دوري أبطال العرب العائدة للانطلاق مجددا بعد طول غياب.

و من المقرر أن يحصل صاحب المركز الأول سيحصل على 1.5 مليون دولار ،والمركز الثاني 600 ألف دولار، بينما يتساوى كل من صاحب المركزين الثالث والرابع في الجائزة المالية بقيمة 200 ألف دولار.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13