• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المنتخب السعودى للشباب يحقق أول فوز له فى البطولة الآسيوية بإكتساح منتخب تايلاند

cu5m5faw8aazkt0

هاى كورة – حقق المنتخب السعودى للشباب أول إنتصار له فى بطولة أسيا تحت 19 عاماً المقامة فى مملكة البحرين على حساب منتخب تايلاند بأربعة أهداف نظيفة , ليدخل المنتخب السعودى من جديد فى أجواء المنافسة و الصراع على بطاقة التأهل خاصة بعد خسارته الأولى ضد منتخب البحرين المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

و بالرغم من عناد منتخب تايلاند طوال الشوط الأول و حفاظه على نتيجة التعادل إلا أن المنتخب السعودى إستطاع التقدم فى النتيجة مع نهاية الشوط عبر لاعبه راكان العنزى و تحديداً فى الدقيقة الثالثة و الأربعين , أما فى الشوط الثانى فضغط شباب الأخضر بقوة باحثين عن تعزيز تقدمهم و كان لهم ذلك ففى الدقيقة الستين سجل منصور المولد ثانى أهداف بلاده .

 

و بعدها بسبع دقائق فقط عزز أيمن الخليف من تقدم السعودية بإحرازه الهدف الثالث , و قبل نهاية المباراة بلحظات قليلة و تحديداً فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع إختتم اللاعب عبد الرحمن غريب مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السعودى الرابع , ليجدد بذلك المنتخب السعودى آماله فى التأهل عن مجموعته و ضمان إحدى المقاعد المؤهلة لمونديال الشباب بكوريا الجنوبية 2017 م .

 

هذا و يلتقى المنتخب السعودى نظيره الكورى الجنوبى فى ختام مباريات المجموعة يوم الأربعاء المقبل على ملعب البحرين الوطنى فى تمام الساعة السابعة و النصف بتوقيت مكة المكرمة .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9